• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شبكات

النتائج لأجل

شبكات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  2. CRIS RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة CRIS RESEAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  3. DISTRI-FIBRE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRI-FIBRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكابلات والشبكات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, ربطات, تكنولوجيا المعلومات والاتصالات, و بناء شبكات اتصالات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. FREDIANI PIERRES PRECIEUSES

    فرنسا

    مستورد ومورِّد تاجر جملة للياقوت الأزرق والياقوت والزمرد والعقيق الأحمر السبيسارتي والعقيق الأحمر التسافوري وسبينل الأحمر والأحجار النجمية وكل الأحجار النفيسة والأحجار الكريمة، نحن نوصّل لعملائنا الحليّ والمجوهرات وندرس كل طلب. تستطيعون مشاهدة أحجارنا الكريمة وأحجارنا النفيسة وأحجارنا شبه النفيسة على موقعنا على شبكة الإنترنت www.frediani.fr: عقيق أحمر زمرد ياقوت أزرق ياقوت تانزانيت تورمالين أوبال بيريدوت سبينل حاد بحري، أمثست إلخ.