• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمل

النتائج لأجل

جمل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  2. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  3. HEM FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HEM France هو تاجر جملة، مستورد ومصنع للهواتف المحمولة، الأجهزة اللوحية و ملحقاتها.نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية من كبرى الشركات المصنعة مثل Samsung, Xiaomi, Nokia, Appleوغيرها. ولكن أيضًا حصريًا مع Blackview، وOukitel، وDoogee، وCubot، والعلامات التجارية المتخصصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية. وبالاعتماد على خبرتنا في سوق الاتصالات الهاتفية، قمنا في عام 2014 بإنشاء Konrow، وهي علامة تجارية فرنسية للهواتف المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والملحقات. شعارنا "استمع وتوصل إلى صلب الموضوع".نقوم بتصميم المنتجات التي تلبي استخدامات عملائك، وبأسعار عادلة جدًا. ستجد على موقعنا: الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الهواتف القوية أو التي تعمل باللمس، الأجهزة المتصلة مثل الساعات أو مكبرات الصوت، وكذلك الملحقات بجميع أنواعها مثل الكابلات، أجهزة الشحن، سماعات الرأس والحافظات… B2B هو عملنا الأساسي ونحن نعرف كيفية التكيف مع الاحتياجات المحددة لكل شخص في أسرع وقت ممكن. سوف يرافقك فريق خبرائنا وهو متاح 5 أيام في الأسبوع للإجابة على جميع أسئلتك. على الرغم من أن ملايين المنتجات تمر عبر مستودعاتنا التي نقوم بتوزيعها في فرنسا وعلى المستوى الدولي في أكثر من 35 دولة، إلا أن الخدمة السريعة والفعالة هي أولويتنا لإرضاء عملائنا المحترفين المتطلبين.

  4. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  5. MISTER BONBON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MISTER BONBON ميستار بونْبو متخصصة في بيع حلويات الحلال بالجملة للمحترفين. مع 18 عامًا من الخبرة، تضع شركة MISTER BONBON نفسها كشركة رائدة في مجال بيع الحلويات بالجملة. نضمن الجودة العالية من خلال الحصول على الحلوى الطازجة واللذيذة بأسعار تنافسية من الشركات المصنعة الموثوقة. بفضل منصتنا اللوجستية المخصصة لعملائنا، يمكنك الاستفادة من التسليم السريع والموثوق.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROVENCE PRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROVENCE PRIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, خضراوات, خضار بالجملة, فاكهة بيولوجية, خضار بيولوجية, فواكه وخضروات عضوية, فواكه وخضروات طازجة, و فواكه. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  2. ISLA OPTIC VERDE

    فرنسا

    المؤسسة ISLA OPTIC VERDE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات بالجملة, و نظارات للحاسب الآلي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  3. BEAUTYFOULE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة BEAUTYFOULE DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات ماكياج. كما تعمل في قطاعات بائع عطور بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة HADAR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تجميل، مستحضرات, تنظيف وصيانة، أدوات, تجار جملة لمنتجات النظافة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. MAB MIELS ET ABEILLES

    فرنسا

    المؤسسة MAB MIELS ET ABEILLES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شمع النحل. كما تعمل في قطاعات عسل, نحل, عسل, و انتاج ومبيعات بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. DS DESSERT

    فرنسا

    المؤسسة DS DESSERT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حلويات بالحليب. كما تعمل في قطاعات خلطات حلوى محضرة للمؤسسات, و انتاج ومبيعات بالجملة. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  2. TM TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة TM TELECOM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه أجنبية, أناناس, مانغا, و بيع فاكلة وخضروات بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. LA PHOCEENNE DE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة LA PHOCEENNE DE DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SMART PRO BOUTIQUE.COM

    فرنسا

    المؤسسة SMART PRO BOUTIQUE.COM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات أسواق البيع بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. FREDIANI PIERRES PRECIEUSES

    فرنسا

    مستورد ومورِّد تاجر جملة للياقوت الأزرق والياقوت والزمرد والعقيق الأحمر السبيسارتي والعقيق الأحمر التسافوري وسبينل الأحمر والأحجار النجمية وكل الأحجار النفيسة والأحجار الكريمة، نحن نوصّل لعملائنا الحليّ والمجوهرات وندرس كل طلب. تستطيعون مشاهدة أحجارنا الكريمة وأحجارنا النفيسة وأحجارنا شبه النفيسة على موقعنا على شبكة الإنترنت www.frediani.fr: عقيق أحمر زمرد ياقوت أزرق ياقوت تانزانيت تورمالين أوبال بيريدوت سبينل حاد بحري، أمثست إلخ.