• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيبات

النتائج لأجل

تركيبات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. QUINCAILLERIE R.E.P.P.

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE R.E.P.P., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و أدوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. PROTEK SAS

    فرنسا

    المؤسسة PROTEK SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, عزقات وبراغي, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, و عزقات وبراغي. ومقرها في La-Ciotat, فرنسا.

  3. CRIS RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة CRIS RESEAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. PARFUMERIE DE CHÂTEAU

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMERIE DE CHÂTEAU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, تركيبات عطرية, و أغراض صناعة العطور. ومقرها في Vence, فرنسا.

  5. CASTEL.MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة CASTEL.MENUISERIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيب بي في سي, تركيبات ألومنيوم, و أعمال نجارة. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. QUINCAILLERIE INDUSTRIELLE BERROISE

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE INDUSTRIELLE BERROISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Berre L Etang, فرنسا.

  2. COMPTOIR DES VENTES INTERNATIONALES

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES VENTES INTERNATIONALES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و عزقات وبراغي. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  3. STE DE QUINCAILLERIE MARTEL

    فرنسا