• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اتصال

النتائج لأجل

اتصال

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. GC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة GC GROUPE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات مطبعة, وكالة اتصالات, و لافتات. ومقرها في Meyrargues, فرنسا.

  2. ESERIF

    فرنسا

    المؤسسة ESERIF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات هاتف محمول مستعمل, هاتف محمول, إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون, و بطاريات للهواتف النقّالة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. DISTRI-FIBRE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRI-FIBRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكابلات والشبكات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, ربطات, تكنولوجيا المعلومات والاتصالات, و بناء شبكات اتصالات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. PLAN B DE COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة PLAN B DE COMMERCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري, خدمة تجارية, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. WIKO

    فرنسا

    المؤسسة WIKO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية, إكسسوارات للتليفون المحمول, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TEXAS DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TEXAS DE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هاتف أقمار اصطناعية, و هاتف أقمار اصطناعية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. GRANDS EQUIPEMENTS TELEPHONIQUES

    فرنسا

    المؤسسة GRANDS EQUIPEMENTS TELEPHONIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. A B TELECOM

    فرنسا

  4. AA DZ TRADING

    فرنسا

    شركة A&A DZ Trading متخصصة في استيراد، تصدير وتوزيع المنتجات والمواد الغذائية من المغرب العربي. A&A DZ Trading تحتفظ بعلاقات مميزة مع مورديها من أجل تلبية متطلبات المشترين . نبحث عن عملاء ، شركاء وموزعين للمنتجات الغذائية، الفواكه والخضروات . لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.