• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع وشراء تجاري

النتائج لأجل

بيع وشراء تجاري

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PLAN B DE COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة PLAN B DE COMMERCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري, خدمة تجارية, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. SAYVIV'ON TRADING

    فرنسا

    المؤسسة SAYVIV'ON TRADING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات سماسرة، خيارات شراء أسهم, بيع وشراء تجاري, و سماسرة، خيارات شراء أسهم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CHNAFITRADING

    فرنسا

    المؤسسة CHNAFITRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  4. GAUTHIER TOULON ART

    فرنسا

    المؤسسة GAUTHIER TOULON ART, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عاديات (أنتيكا) وأشياء قديمة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء اللوحات, بيع وشراء الأنتيكات, و بيع وشراء أغراض هواة التجميع. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. LOGÉAZUR

    فرنسا

    المؤسسة LOGÉAZUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع العمارات, تأجير مساكن, شراء أملاك بيع وتأجير, و إدارة مباني سكنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOGIAZUR GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LOGIAZUR GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة التحاق, شراء أملاك بيع وتأجير, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. ANTIQUE IMMO NETWORK

    فرنسا

    المؤسسة ANTIQUE IMMO NETWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Nice, فرنسا.