• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • براءات اختراع

النتائج لأجل

براءات اختراع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. VALMAZE LUXURY

    فرنسا

    تأسست شركة بالمازْ لوكْسوري عام 2015، وقد تم تصميمها وتصورها لتوفير خدمات آمنة، مُرتبة وراقية.. تلبي صواني Valmaze Luxury مُتطلبات الفنادق الفاخرة التي ترغب في تقديم خدمة فريدة وراقية لضيوفها.تقدم لكم الشركة مجموعة من صواني النبيذ والمشروبات الروحية الفاخرة، مع تصميمات فريدة، والتي تعيد اختراع عالم الخدمة من خلال الجمع بين الأناقة والتطبيق العملي والأمان.لا يمكن الإستغناء عنها أثناء نزهاتكم في البحر (يخت أو مركب شراعي وما إلى ذلك) أو على متن طائرتكم الخاصة وسيضمنون الدعم الأمثل واستقرار الخدمات في جميع الظروف، مع توفير خدمة حديثة، فريدة وأنيقة. تركيباتُنا المخصصة هي موضوع براءة اختراع وقد تم رفضها في العديد من التكوينات. وبالتالي، تقدم مجموعتنا صواني النبيذ، الشمبانيا أو الكونياك، بدأً من شخصين إلى 6 أشخاص، لكل منهم شخصيات وتصميمات فريدة من نوعها. تم تصميم صوانينا بدعامات ومواد خفيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ، غير قابل للانزلاق لضمان سهولة، استقرار وجودة المنتج. سواءًا على متن قارب أو بجانب مسبح أو على طاولة السرير في غرفتكم بالفندق أو على متن طائرتكم الخاصة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. IDEACT

    فرنسا

    المؤسسة IDEACT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات استثمار براءات الاختراع, و استثمار براءات الاختراع. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. SA TRANSITUBE PROJET

    فرنسا

    المؤسسة SA TRANSITUBE PROJET, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. FOVEA

    فرنسا

    المؤسسة FOVEA, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  5. COMMUNICATION MULTILINGUE ORGANISATION

    فرنسا

    المؤسسة COMMUNICATION MULTILINGUE ORGANISATION, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INCA EXPERTISES

    فرنسا

    المؤسسة INCA EXPERTISES, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. BERMATEC

    فرنسا

    المؤسسة BERMATEC, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Tallard, فرنسا.

  3. TETHYS SAS

    فرنسا

    المؤسسة TETHYS SAS, وتعمل في قطاع وكلاء فنيون ومدراء أعمال. كما تعمل في قطاعات استثمار براءات الاختراع, زراعة، خدمات, بحث علمي، معاهد ومختبرات, استثمار براءات الاختراع, زراعة، خدمات, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Signes, فرنسا.

  4. AGENCE D'EXPERTISES DU BATIMENT

    فرنسا

  5. EGE MEDITERRANEE

    فرنسا

  1. GILI-TOS SARL

    فرنسا

  2. BUREAU D'ETUDES C ET C

    فرنسا

  1. FRANCIS MAIRE ARBORISTE CONSEIL

    فرنسا

  2. SARL APH APPLICATION PROVENCA LE HYDRAULIQUE

    فرنسا

  3. C.C.I.C. MARSEILLE

    فرنسا

  4. ABC DEVELOPPEMENT

    فرنسا

  5. ASSIS TECH QUALITE HYGIENES SECURITE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

  6. ARTEMIS INGENIERIE

    فرنسا

  7. 14 FORMATION-CONSEIL

    فرنسا

  8. GOLEM IMAGES

    فرنسا

  1. CHAPOT MECANIQUE AUTOMATISME

    فرنسا

  2. SERVICES TECHNIQUES ENGINEERING PETROL

    فرنسا

  3. CONTROLE GERE L'ENERGIE ET LES SERVICES

    فرنسا

  4. K. EPSILON

    فرنسا

  5. JEAN LOUIS VALERE CONCEPT

    فرنسا

  6. AUDIOMAT TECHNOLOGY

    فرنسا

اُحصل على عروض الأسعار