• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • is technologies

النتائج لأجل

Is technologies

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. CYALUME TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة CYALUME TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات إضاءة للغطس, مصابيح للإشارة وإنارة الطرق, و إرشاد، وضع علامات، تتبع مضئ. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  2. RD TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة RD TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Veynes, فرنسا.

  3. MEDIAN TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIAN TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  4. ANDILOG TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة ANDILOG TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات أجهزة دينامومتر. ومقرها في Vitrolles Cedex, فرنسا.

  5. CEPRIM TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة CEPRIM TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات معادن، تشكيل بالقطع, و أعمال معادن. ومقرها في ROUSSET, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EXPERTIMA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTIMA TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Martigues, فرنسا.