• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • واجهات النوافذ والأبواب

النتائج لأجل

واجهات النوافذ والأبواب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. COMPEX

    فرنسا

    المؤسسة COMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, أنظمة جرارة للأبواب, أبواب, و نوافذ. ومقرها في Pégomas, فرنسا.

  2. MARIA

    فرنسا

    المؤسسة MARIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أبواب, نوافذ, و بوّابات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  3. STE DALMAS PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة STE DALMAS PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, نافذة طائرة أو باخرة, و نوافذ. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. SARL DES ETS GROSJEAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL DES ETS GROSJEAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و نوافذ. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  5. ENTREPRISE FARFARO SARL

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MENUISERIE MERLO SA

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE MERLO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, و أبواب منزلية. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  2. SUD PROFIL

    فرنسا

    المؤسسة SUD PROFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و أبواب. ومقرها في La-Ciotat, فرنسا.

  3. MENUISERIE NAVARRO ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE NAVARRO ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم وأعمدة درابزون. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, نوافذ, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, و نوافذ. ومقرها في Cavalaire Sur Mer, فرنسا.

  4. DE LA ROSA

    فرنسا