• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. MARBRERIE DE LA CRAU

    فرنسا

    مصنع رخام لا كرو متخصص في توريد وتشكيل الرخام والأونكس والجرانيت والحجر الطبيعي والكوارتز والسيراميك... من خلال تشكيل هذه المواد، قامت الشركة بتطوير أعمال عديدة مثل تركيب البلاطات للداخل والخارج وتغطيات (السلالم والواجهات والحوائط والسلالم والتغطيات والعتبات،...)، مطابخ وحمامات (خطط عمل ورسوم أحواض نوافير وأحواض نوافي وبانيوهات مصمته،...)، تشخيص (قوية بما لديها من خبرة تبلغ 18 عاماً في الحفر وحفر الصور تقدم ورشتنا خدمة بمعرفة حقيقية في تنفيذ اليافطات والإشارات،...) تنفذ الشركة أيضاً فيلات أو شقق فاخرة ومتاجر في جميع أنحاء العالم تحت اسم كبير لمجموعة LVMH. تؤسس شركة رخام لا كرو شهرتها وصورتها على ثلاثة أعمدة أساسية لها وهي : حجم العمل واختيار المواد والخدمة.

  2. SUNNEX EQUIPEMENT

    فرنسا

    منذ أكثر من 30 عاما، تقوم Sunnex بتصنيع أنظمة الإضاءة المتينة والمقاومة لتطبيقات صناعية متنوِّعة. مجموعة كاملة من تجهيزات الإضاءة لمواقع العمل بطرازات وتنويعات متعددة، ولأغلب التطبيقات، من المكتب إلى الصناعات الميكانيكية الثقيلة. مجموعة كاملة من الدعامات المضادة للاهتزاز ولضبط المستوى لمجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات. Sunny الموزِّع الحصري في فرنسا للمصابيح LUXO (المستخدم بواسطة pixar).

  3. SUD EST FERMETURE EURL

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST FERMETURE EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب, بوّابات, و أبواب كاراجات. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  4. MENTOR FERMETURES

    فرنسا

    المؤسسة MENTOR FERMETURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, مصاريع آلية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و مصاريع آلية. ومقرها في La-Farlede, فرنسا.

  5. FERMETURE 2000

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURE 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, ستائر معدنية, حديد مشغول, أعمال صناعة الأقفال, ستائر معدنية, و سدائل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FERMETURES RIGAT

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURES RIGAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, ستائر معدنية, أقفال ومغالق ومفاتيح, و ستائر معدنية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. METAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة METAL DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ معدنية. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  3. ABCMINET

    فرنسا

    المؤسسة ABCMINET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات فولاذية. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, سلالم معدنية, جسر خشبي للمشاه, دورات صناعية, أمان مهني، تجهيزات, و سلالم معدنية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  4. LA FERODE

    فرنسا

    المؤسسة LA FERODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات درابزون وأعمدة درابزون, تعريشات, درابزون وأعمدة درابزون, شبكة محززة من الحديد المصنوع, و قضبان أمان. ومقرها في Istres, فرنسا.

  5. INOXKIT

    فرنسا

    المؤسسة INOXKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع درابزون وأعمدة درابزون. كما تعمل في قطاعات قضبان أمان. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  1. ALU PHIL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ALU PHIL SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ ألمنيوم. كما تعمل في قطاعات سدائل لفافة. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. RAGNI SAS

    فرنسا

    المؤسسة RAGNI SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, و إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  1. F. LABBE

    فرنسا

    المؤسسة F. LABBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بوابات وأبواب صغيرة. كما تعمل في قطاعات أعمال حديد مُصنع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. PROGINTEC

    فرنسا

    المؤسسة PROGINTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. ISOLATION & LUMIERE

    فرنسا

    المؤسسة ISOLATION & LUMIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطر نوافذ. كما تعمل في قطاعات أعمال نجارة, و شرفات. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  4. ATELIER DE LA FENETRE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DE LA FENETRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, و نوافذ خشبية. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. STE CONSTRUCTIONS METALLIQUES DES ATELIERS PEYRAT

    فرنسا

    المؤسسة STE CONSTRUCTIONS METALLIQUES DES ATELIERS PEYRAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق, و أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. FENETRES INDUSTRIELLES

    فرنسا

  7. DE LA ROSA

    فرنسا

  8. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  1. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  2. LE PETIT GRASSOIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LE PETIT GRASSOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعات طبيعية, شمعة معطرة, عطور شخصية, زيوت أساسية, مواد شمعية للشمع, فتائل للشموع, عطور للشموع, زيوت عطرية, و عطور للغرف. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  3. S2C

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علبة نُقود من خشب التولون, علبة نُقود من خشبnimp15, علبة نُقود من الخشب حسب المقاس مرسيليا, صندوق بحريpaca, مصنع صناديق تخزين الأثاث, صناديق التغليف 13, صندوق ذاتي التخزين, تغليف المواد الخطيرة مرسيليا, و تغليف من الخشب حسب المقاس باكا. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  4. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  5. BARDON GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BARDON GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاشط طبيعي. كما تعمل في قطاعات مواد كاشطة. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  6. LA FAB RIVIERA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FAB RIVIERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, طباعة مَلازم, أغراض دعائية, أغراض رياضية دعائية, قماش أخضر, أغراض دعائية, مواد معاد تدويرها, غرض دعائي, و ابتكار أغراض ذات طابع شخصي. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  7. AV COMPOSITES

    فرنسا

    مُصنع لوحات سندويتش عازلة من الألومنيوم في سوق الاسكان للاستخدام في أسطح الشرفات مثل لوحات الحشو أو اللوحات ذاتية الحمل وللغلق مثل ضلف الشسش العازلة من الألومنيوم والأبواب والبوابات من الألومنيوم للصالات البيضاء والنظيفة.لوحات الألومنيوم العازلة لأسطح الشرفات العاكسة متعددة الطبقات واللوحات السميكة من 16 إلى 168 مم.

  8. ASAP MARKETING

    فرنسا

    المؤسسة ASAP MARKETING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات انتاج وتنفيذ حسب المقاس, خدمات هدايا الشركات, منتج بيئي, و مطرات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  9. AGECCO

    فرنسا

    المؤسسة AGECCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات أغراض وأشياء للدعاية والترويج. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  10. BIONETAL

    فرنسا

    المؤسسة BIONETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مزيلات بقع, مواد إزالة الدسم, مزيل الرواسب, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مزيلات بقع. ومقرها في Saint Andiol, فرنسا.