• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد البناء

النتائج لأجل

مواد البناء

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. AFI STONE

    فرنسا

    المؤسسة AFI STONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرانيت. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, رخام, ترافيرتين, أونيكس, و مواد البناء. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  2. SNECT

    فرنسا

    المؤسسة SNECT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات طين, و مواد بناء. ومقرها في Les Milles, فرنسا.

  3. MATIÈRES APPLICATION CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة MATIÈRES APPLICATION CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Cabrières-D'avignon, فرنسا.

  4. REVOBRIC

    فرنسا

    المؤسسة REVOBRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر الواجهات. كما تعمل في قطاعات آجر, آجر, زخارف حائطية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  5. ENTRETIEN CHIMIE DISTRIBUTION SARL

    فرنسا

    المؤسسة ENTRETIEN CHIMIE DISTRIBUTION SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملاط مانع للتسرب. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. T.P.R.C

    فرنسا

    المؤسسة T.P.R.C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, بلاطات، باطون, و ألواح مفرغة سنخية من الخرسانة. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  2. BUSSI MECANIQUE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة BUSSI MECANIQUE GENERALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاطات، باطون. كما تعمل في قطاعات منتجات باطون وكتل مباني, منتجات باطون وكتل مباني, و أدواتس بالماس. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. ECOCEM

    فرنسا

    المؤسسة ECOCEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الإسمنت. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. SARL STAFF OPTIMUM 83

    فرنسا

    المؤسسة SARL STAFF OPTIMUM 83, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات تصنيع قوالب جبسية, و زينة داخلية. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  5. ETS CIFFREO ET BONA

    فرنسا

    المؤسسة ETS CIFFREO ET BONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, خزف، منتجات صناعية, أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, و خزف، منتجات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON

    فرنسا

    المؤسسة STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل وأطر باطونية. كما تعمل في قطاعات ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, بلاطات، باطون, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, و بلاطات، باطون. ومقرها في La Batie Neuve, فرنسا.

  2. MATIERES 1.618

    فرنسا

    المؤسسة MATIERES 1.618, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شرائح خشب الأساس للطلاء الجصي. كما تعمل في قطاعات إسمنت شمعي. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

  1. STE BETON 06

    فرنسا

    المؤسسة STE BETON 06, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات آجر البناء, و آجر البناء. ومقرها في St Andre De La Roche, فرنسا.

  2. SINTO

    فرنسا

  3. SICOMIN

    فرنسا

    تركيب وتصنيع أنظمة إيبوكسيد. أنشطتنا تتمحور حول 6 عائلات كبرى من المنتجات : أنظمة إيبوكسي ودعامات ومواد تأسيس وحمولات ومواد الإخراج من القوالب والاستهلاكات. نحن ننتج لجميع القطاعات من الأنشطة باستخدام مواد مركبة : الطيران والبناء والرياضة والترفيه والفنون والعروض المسرحية والهندسة المدنية والطاقات الخضراء. شركة Sicomin في خدمة عملاء دوليين منذ أكثر من 25 عاماً.

  4. PRO B MAT

    فرنسا

    المؤسسة PRO B MAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آليات بناء, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آليات بناء. ومقرها في Lançon Provence, فرنسا.

  5. TECHNO TUNNEL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNO TUNNEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Miramas, فرنسا.

  6. ITECA SOCADEI SAS

    فرنسا

    المؤسسة ITECA SOCADEI SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إسمنت، آلات وتجهيزات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, إسمنت، آلات وتجهيزات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  7. STE DURANCE GRANULATS

    فرنسا

    المؤسسة STE DURANCE GRANULATS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في Peyrolles En Provence, فرنسا.

  8. SAB SAS

    فرنسا

    المؤسسة SAB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات رمال وحصى, و رمال وحصى. ومقرها في La Roche Des Arnauds, فرنسا.

  1. GROUP ALLIANCE

    فرنسا

    المؤسسة GROUP ALLIANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. ومقرها في Biot, فرنسا.

  2. SOCIETE DES CARRIERES VAUCLUSIENNES

    فرنسا