• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صناعية

النتائج لأجل

منتجات صناعية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت

  2. TEXTILES ESSUYAGES

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES ESSUYAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, و رقعات قماش. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. NMA

    فرنسا

    المؤسسة NMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات قطع البلاستيك، آلات, قطع البلاستيك، آلات, معالجة المواد البلاستيكية, و منتجات أولية وشبه منتهية من المواد بلاستيكية. ومقرها في Plan D'orgon, فرنسا.

  4. BIONETAL

    فرنسا

    المؤسسة BIONETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مزيلات بقع, مواد إزالة الدسم, مزيل الرواسب, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مزيلات بقع. ومقرها في Saint Andiol, فرنسا.

  5. RECHERCHE ET TRAITEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة RECHERCHE ET TRAITEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS CIFFREO ET BONA

    فرنسا

    المؤسسة ETS CIFFREO ET BONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, خزف، منتجات صناعية, أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, و خزف، منتجات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. SPECIES - CADENTIA HYGIÈNE ENTRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة SPECIES - CADENTIA HYGIÈNE ENTRETIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في AUBAGNE, فرنسا.

  3. RELIEF DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة RELIEF DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  4. SARL AUBAGNE GARLABAN BARBOTINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL AUBAGNE GARLABAN BARBOTINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلوريات. كما تعمل في قطاعات سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, أعمال زجاج فنية, سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية, و أعمال زجاج فنية. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. RESOLTECH

    فرنسا

    المؤسسة RESOLTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  1. LABO APPLIC COLLECT INDUST INTERNATION

    فرنسا

    المؤسسة LABO APPLIC COLLECT INDUST INTERNATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت التزليق الصناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. ومقرها في Cabries, فرنسا.

  2. STOCKAGE ET SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة STOCKAGE ET SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  1. SOCIETE COMMERCIAL EXPLOITATION CARRELAGE ET CERAMIQUE CADENIERES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COMMERCIAL EXPLOITATION CARRELAGE ET CERAMIQUE CADENIERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, و بلاط وتبليط. ومقرها في Villecroze, فرنسا.

  2. LEADER POOL DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة LEADER POOL DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد ومنتجات حرارية, و مواد ومنتجات حرارية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. PRO DELTA SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRO DELTA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  4. COATING PLASMA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة COATING PLASMA INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Fuveau, فرنسا.

  5. VN COMPOSITES

    فرنسا

    المؤسسة VN COMPOSITES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  6. CERATEC

    فرنسا

    المؤسسة CERATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  7. APRÈS-MIDI D ETE SARL

    فرنسا

  8. DELTA BAIE PRODUCTION PVC

    فرنسا

  1. PRECIS

    فرنسا

  2. STE D USINAGE DE METAUX

    فرنسا

  3. L'ENDROIT

    فرنسا

  4. WINTREBERT THIERRY

    فرنسا

  5. MOULAGES ET ARTS PLASTIQUES INDUSTRIELS

    فرنسا

  6. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  7. SETNAG - EXPERT EN ANALYSE D'OXYGENE

    فرنسا

    شركة SETNAG قامت بتطوير حلول تحليل الغازات المبتكرة مثل لاقط الاكسجين MicroPoas®. واليوم محللات الاكسجين SETNAG ومنتجاتها الأخرى تجد تطبيقات في العديد من قطاعات الأنشطة مثل الطاقة والحرق ومعامل المراقبة والأمان والعمليات الصناعية SETNAG تقوم بتوزيع منتجات مُكمِلة لنشاطها : مُحللات الاحتراق المحمولة وحساسات الغازات الثابتة وحساسات الغاز المحمولة.

  8. IGOL LUBRIFIANTS

    فرنسا

    شركة IGOL فرنسا هي اليوم المُصنع الفرنسي رقم 1 من صناع مواد التشحيم المستقلين. تشكيلة محترفة من مواد التشحيم المهنية المحددة للاستخدام في قطاعات السيارات والنقل والأعمال العامة والزراعة والمحاريث والدراجات البخارية والبحرية. شركة IGOL تقدم أيضاً تشكيلة كاملة من مواد التشحيم والمنتجات الخاصة التي تتوافق مع جميع احتياجات الصناعة. شركة Igol متواجدة في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم وتقوم بتصدير أكثر من 3 مليون لتر سنوياً.