• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صناعية وتجارية

النتائج لأجل

منتجات صناعية وتجارية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. RHÔNE ÉLASTOMÈRES

    فرنسا

    تأسست شركة رُون إيلاسْتُومار عام 1976 و هي مُتخصصة في تصنِيع البكرات و العجلات الصناعية المُعالجة لجميع الاستخدامات من20 كجم إلى أكثر من 12 طنا من حدة الحمولة، شركة رُون إيلاسْتُومار بحوزتِها تشكِيلة واسعة جدا من المنتجات، مع نسبة السعر / الجودة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، فضلا عن المتطلبات التقنية من مُختلف مجالات التطبيق، شركة رُون إيلاسْتُومار متخصصة في تنفيذ عجلات من المطاط أو من مادة البولي يوريثين وفقًا لمُخطط على الحافات الصلب، المُدعمة الملحومة وغير الملحومة لتحميل الشحنات العالية و كذلك الأحمال الثقيلة جِدًا تصنيع مُختلف العجلات و البكرات وِفْقًا لمُخطّط، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التجارية العالية الجودة مكنت شركة رُون إيلاسْتُومار من إكتساب سمعة طيبة في السوق

  2. TERRES DORÉES - PARFUMS

    فرنسا

    على مدى جيلين ، تقوم شركتنا العائلية TERRES DOREES تارْ دوري بتطوير وتصنيع العطور والصابون المُعطر ... مع احترام تقاليد صناعة العطور الفرنسية . أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال تصنيع وتصميم العطور مما يسمح لنا بتلبية متطلبات العملاء الحرصين على الجودة العالية. TERRES DORÉES PARFUMS تقوم بتصنيع منتجات العطور، المياه المُعطرة، ماء الكولونيا، الصابون المُعطر، عطر الإنتشار الشعري، أو العطر الناشر المحترف ... TERRES DORÉES PARFUMS علامة تجارية نظيفة عالية الجودة. يتم إنتاجها وتعبئتها في ورش العمل الخاصة بنا في كوت دازور بفرنسا، عطورنا و صابوننا مخصصة للبائعين وتجار الجملة والمستوردين .

  3. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  4. ETS CIFFREO ET BONA

    فرنسا

    المؤسسة ETS CIFFREO ET BONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, خزف، منتجات صناعية, أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, و خزف، منتجات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. COMMERCIALISATION DE MENUISERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة COMMERCIALISATION DE MENUISERIE INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Verquières, فرنسا.