• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشغولات

النتائج لأجل

مشغولات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. SARL FERRONNERIE BUCHWALTER

    فرنسا

    المؤسسة SARL FERRONNERIE BUCHWALTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, شبكات مصبعة معدنية, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, حديد مشغول, و شبكات مصبعة معدنية. ومقرها في Fontvieille, فرنسا.

  2. STE INDUSTRIELLE DE SERRURERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE DE SERRURERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات ألواح معدنية, تشييد المباني الصناعية, حديد مشغول, ألواح معدنية, تشييد المباني الصناعية, و حديد مشغول. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  3. STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات حواجز شبكية معدنية, حديد مشغول, حواجز شبكية معدنية, سياجات, بوّابات, و حديد مشغول. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  4. BOSI LA FORGE ARTISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BOSI LA FORGE ARTISTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, حديد مشغول, خُردوات, و شبكات محززة. ومقرها في Mandelieu-La-Napoule, فرنسا.

  5. FERMETURE 2000

    فرنسا

    المؤسسة FERMETURE 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, ستائر معدنية, حديد مشغول, أعمال صناعة الأقفال, ستائر معدنية, و سدائل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA FERODE

    فرنسا

    المؤسسة LA FERODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات درابزون وأعمدة درابزون, تعريشات, درابزون وأعمدة درابزون, شبكة محززة من الحديد المصنوع, و قضبان أمان. ومقرها في Istres, فرنسا.