• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مجفف

النتائج لأجل

مجفف

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  2. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  3. BLOOM&CIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLOOM&CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات حلوى, شيكولاتة, كعكة, و بسكويت. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيتون. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, زيت زيتون, فواكه أجنبية, زيت زيتون, فواكه جافة محمّصة, طماطم مجففة, جوز, بندق مقشر, و مكسرات الكاشو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. NOUGAT SILVAIN

    فرنسا

    المؤسسة NOUGAT SILVAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوغة. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, أغذية، استيراد وتصدير, بسكويت وغاتو مجفف, حلويات, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Saint Didier, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RICHEL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة RICHEL GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), تدفئة بيوت بلاستيكية, و مجفّف للتبغ الخام. ومقرها في Eygalières, فرنسا.

  2. PÉCHÉS GOURMANDS

    فرنسا

    المؤسسة PÉCHÉS GOURMANDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات كعك محلّى, محلات بيع السكاكر, مرصبان, كعك محلّى, محلات بيع السكاكر, و مرصبان. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  3. OWL BLACK

    فرنسا

    المؤسسة OWL BLACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات أشربة-مركزات ومساحيق أشربة مركزة ومجففة, صودا, أشربة-مركزات ومساحيق أشربة مركزة ومجففة, و صودا. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. MAISON CRAQUELIN

    فرنسا

    المؤسسة MAISON CRAQUELIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات بسكويت. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. SARL PATISSERIE LEROY CREATION

    فرنسا

    المؤسسة SARL PATISSERIE LEROY CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Le Tholonet, فرنسا.

  1. MAISON AUER

    فرنسا

    المؤسسة MAISON AUER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. AU PIERROT BLANC

    فرنسا

  1. LUTZELSCHWAB CHRISTIAN

    فرنسا

  2. SOCIETE NOUVELLE CAPPA

    فرنسا