• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • متوسطي

النتائج لأجل

متوسطي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. 2GI TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة 2GI TECHNOLOGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, هندسة كومبيوتر, تدقيق كومبيوتري, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, هندسة كومبيوتر, و تدقيق كومبيوتري. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. PERENT-IT - MATÉRIELS INFORMATIQUES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة PERENT-IT - MATÉRIELS INFORMATIQUES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  3. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم

  4. FLORIALYS

    فرنسا

    شركة Florialys فْلورياليس مُتخصصة في تعبئة، خلق، ملء و في التكييف المخصص للعطور، روائح الحمام، العطور الرجالِية والنسائية والعطور المنزلية. تقع وحدة إنتاجِنا و إبداعِنا في منطقة Saint Cézaire صانت سيزارْ في siagneصْيانْ، في بلد النضَّارة، العاصمة العالمية للعطور. عمليات تطوير وصياغة وفقا لمواصفاتكم و إختصاصتِكم. نحن متخصصون في مجال التعبئة، التصنيع و خلق تشكيلة من السلاسل الصغيرة و المتوسطة . بدأً من 100 قطعة إلى غاية 10000 قطعة . دعم جميع الطلبات التنظيمية . معيار إيزو 22716 الذي يُوفر مجموعة من الإرشادات المتعلقة بممارسات التصنيع الجيدة ( BPF) لمستحضرات التجميل لتصنيع وتعبئة العطور.