• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كاكاو

النتائج لأجل

كاكاو

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. COMPTOIR DES ÉPICES MADAGASCAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة COMPTOIR DES ÉPICES MADAGASCAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات فلفل, زيوت أساسية, فانيليا, كاكاو, و زبدة الكاكاو. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  3. SARL MANON

    فرنسا

    حلواني ومصنع شيكولاتة MANON يقوم بتصنيع المنتجات بطرق حرفية 100% يتم استخدام الشيكولاتة الخاصة بنا من زبد الكاكاو النقي في أكثر من 100 صنف شهي. الوصفات والتقنيات لا تزال تقليدية . الكاليسون هو الاحتفال باللوز في بروفانس. حساسيتها و دِقتها جعلتها واحدة من دكاكين الحلويات الأكثر شعبية في بروفانس. كاليسوناتُنا، الصغيرة، التقليدية، العنبية، بالجينيبي ... حلوى النوغا تحضى بالدقة بتناسق اللوز البروفانسي مع عسل الخزامى.

  4. CHOCOLATERIE LE MOULIN DU CACAOEYNARD

    فرنسا

    المؤسسة CHOCOLATERIE LE MOULIN DU CACAOEYNARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات شيكولاتة مصنوعة يدوياً. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  5. KAOKA

    فرنسا

    المؤسسة KAOKA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, شوكولا صافية, حلوى بالشوكولا, كاكاو وشوكولا, شوكولا صافية, و حلوى بالشوكولا. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONFISERIE AZUREENNE STE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE AZUREENNE STE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات حلوى بدون شوكولا, حلوى بدون شوكولا, كريمة الكستناء, مارون جلاسيه, و حلويات. ومقرها في Collobrieres, فرنسا.

  2. CORSIGLIA FACOR

    فرنسا

    المؤسسة CORSIGLIA FACOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, و كاكاو وشوكولا. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. CHOCOLATERIE DE PUYRICARD

    فرنسا

    المؤسسة CHOCOLATERIE DE PUYRICARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  4. SAS CHOCOLATERIE DE PUYRICARD

    فرنسا

  5. CONFISERIE MAUREL

    فرنسا