• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قوالب

النتائج لأجل

قوالب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. LE PETIT GRASSOIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LE PETIT GRASSOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعات طبيعية, شمعة معطرة, عطور شخصية, زيوت أساسية, مواد شمعية للشمع, فتائل للشموع, عطور للشموع, زيوت عطرية, و عطور للغرف. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  2. STE ETUDES REALISATIONS MOULES ET OUTILLAGES

    فرنسا

    المؤسسة STE ETUDES REALISATIONS MOULES ET OUTILLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات تصميم قوالب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SARL STAFF OPTIMUM 83

    فرنسا

    المؤسسة SARL STAFF OPTIMUM 83, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات تصنيع قوالب جبسية, و زينة داخلية. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  4. DRAGEES REYNAUD

    فرنسا

    نتخصص فى الشيكولاتة (السوداء، بالحليب، بالكريمة بالنوغة بالكراميل الخ) ومزينة باللؤلؤ (الفضية، المذهبة، متعددة الألوان، بداخلها السكر أو الشيكولاتة) قلوب صغيرة من الشيكولاتة متعددة الألوان. نحن نصنع قوالب الحلوى باللوز المختارة : أفولا، حلوى فرنسا باللوز أو أسبانيا المعروفة بأصالة طعمها. أما عن التميز فى الشيكولاتة، فنحن نصنع شيكولاتة فائقة الجودة . والمادة الخام لملابسات الشيكولاتة التي نستخدمها فى الأصل من الكوكا بنسبة 70 %.

  5. SICOMIN

    فرنسا

    تركيب وتصنيع أنظمة إيبوكسيد. أنشطتنا تتمحور حول 6 عائلات كبرى من المنتجات : أنظمة إيبوكسي ودعامات ومواد تأسيس وحمولات ومواد الإخراج من القوالب والاستهلاكات. نحن ننتج لجميع القطاعات من الأنشطة باستخدام مواد مركبة : الطيران والبناء والرياضة والترفيه والفنون والعروض المسرحية والهندسة المدنية والطاقات الخضراء. شركة Sicomin في خدمة عملاء دوليين منذ أكثر من 25 عاماً.

المؤسسة

النتائج لأجل

قوالب

عدد النتائج

5 شركة