• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. CPI L'ATELIER DES DEVS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CPI L'ATELIER DES DEVS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات نظام الرؤية الصناعية, رؤية صناعية, انسان آلي للصناعة, نظام الرؤية الصناعية, و ميكنة صناعية. ومقرها في Puget-Sur-Argens, فرنسا.

  2. DEAL LEVAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEAL LEVAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات بناء. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, رفع صِناعي, سلسلة صناعية, حبال, كوابل للصناعة, كابل, اكسسوارات للرفع, رفع، تجهيزات ولوازم, و حلقات رفع لِحامية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  3. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  4. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.

  5. LE PARFUM CITOYEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أول بيت للعطور الأخلاقية ومواطنة ولدت من التمويل الجماعي، تسجل Parfum Citoyen علامتها التجارية في عالم الجمال من خلال تغيير الطريقة التي ننتج بها العطور، ندركها ونشتريها. Le Parfum Citoyen يهز جميع رموز العطور التقليدية من خلال إنشاء عطور فاخرة مصنوعة محليًا ومسؤولة وخالية من القسوة وبسعر عادل. تم تصميم كل عطر على شكل صورة عطرية حديثة، من عطر French Fatale فاتالي الفرنسي الساحر إلى Princesse Rebelle الاستفزازية ، لتعزيز شخصيتك أو للتعبير عن مزاجك في الوقت الحالي! لكل عطر أسلوبه وشخصيته ورغبته. تحالف ناجح بين التقاليد والحداثة، تم تصميم Le Parfum Citoyen في ورشة عمل تاريخية في منطقة، مما يضمن حرفية متوارثة من جيل إلى جيل منذ عام 1888. يميزنا مستوى اهتمامنا بالتفاصيل والعاطفة واحترام الحرف اليدوية الفرنسية التقليدية عن الإنتاج الضخم. Parfum Citoyen متوفر لدى أكثر من 400 بائع تجزئة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 11 دولة بما في ذلك فرنسا: نوسيبي Nocibé،Blissim بْليسسيم ، متحف اللوفر إلخ. وعلى موقع التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية. في عام 2023 ، تفتح العلامة التجارية خبرتها لعالم العطور الداخلية من خلال إطلاق مجموعتها من الشموع المعطرة الراقية ، المصنوعة يدويًا من شمع نباتي بنسبة 100٪ ، من صنع حرفي الشمع لدينا في جراس في بروفانس..

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL RINJONNEAU & FILS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL RINJONNEAU & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, سجق ونقانق, خنزبريات / منتجات لحمية, صناعة الطعام, أغذية، استيراد وتصدير, أغذية، مميزة, أغذية جافة, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  2. STUDIO SNEAKERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO SNEAKERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات كماليات للأحذية, أغراض للأحذية, أحذية صناعية, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, تصنيع الأحذية, انتاج حرفي, و تنفيذ حرفي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. USINAGE CONCEPTION MECANOSOUDE ASSERVISSEMENT (UCMA)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USINAGE CONCEPTION MECANOSOUDE ASSERVISSEMENT (UCMA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات فراشة, صمامات غلق, و صمام لا رجعي. ومقرها في Orange, فرنسا.

  4. DENTALEF

    فرنسا

    DENTALEF معمل تركيبات أسنان. يمكننا مساعدتكم سريعاً بجميع أنواع تركيبات الأسنان ونلبي جميع أنواع الاحتياجات. DENTALEF تقدم ابتكارات يومية لجميع عيادات الأسنان من التركيبات الأكثر فاعلية بأفضل الأسعار. معملنا مجهز بالمواد الأكثر حداثة مما يسمح لنا بتصميم تركيبات ذات جودة. DENTALEF تقدم جميع أنواع المواد بجودة وسرعة.

  5. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  1. PETRAS

    فرنسا

    المؤسسة PETRAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, عناصر تشغيل صنابير صناعية, أجهزة تشغيل بضغط الهواء, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, و عناصر تشغيل صنابير صناعية. ومقرها في Pourrieres, فرنسا.

  2. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  1. ALLIED YACHTING

    فرنسا

    المؤسسة ALLIED YACHTING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات سماسرة يخوت, صناعة الياخت, و تأجير يخت. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. STERNE

    فرنسا

    المؤسسة STERNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيليكونات. كما تعمل في قطاعات مطاط وبلاستيك، تحويل, سيليكون, إلاستومر (بلمر مرن), مطاط صناعي, و مطاط وبلاستيك، تحويل. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  4. SEPALUMIC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, قضبان أمان, بوّابات, و شرفات معدنية. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.

  5. INOX MARINE INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة INOX MARINE INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, و معدات بحرية. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  6. SOM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, استشارة فى الهندسة, و استشارات صناعية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS MAGNAN (SOCIETE NOUVELLE)

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS MAGNAN (SOCIETE NOUVELLE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, عدد كهربائية محمولة للصناعات الدقيقة, لوازم صناعية, و ضاغطات الهواء. ومقرها في Nice Cedex, فرنسا.

  8. CODITAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CODITAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, جوانات, و وصلات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  1. SUD ROBINETTERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SUD ROBINETTERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات رماة, و صمامات. ومقرها في Marseille Cedex 14, فرنسا.

  2. FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, أنظمة لمعالجة المياه, مراكز صحية, و أكسسوارات للحنفيات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. FCE - FABRICATION CONCEPTION ESSAI

    فرنسا

    المؤسسة FCE - FABRICATION CONCEPTION ESSAI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  4. AS PROD SARL

    فرنسا

    المؤسسة AS PROD SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في La Crau De Châteaurenard, فرنسا.

  5. IPRA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IPRA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر غذائية. كما تعمل في قطاعات مستحلبات غذائية, عطور طبيعية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات, مستحلبات غذائية, و مواد مضافة، وملونات، وأصبغة لتحضير الأغذية. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  6. TUNING FLUID SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة TUNING FLUID SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  7. STE DALMAS PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة STE DALMAS PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, نافذة طائرة أو باخرة, و نوافذ. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  8. ETS BERTHIER PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ETS BERTHIER PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, غلاية صناعية, أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و مراجل صناعية. ومقرها في Arles, فرنسا.

  9. FROMAGERIE DE BANON

    فرنسا

    المؤسسة FROMAGERIE DE BANON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات صناعة الجبن. ومقرها في Banon, فرنسا.

  10. OLEOTECHNIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OLEOTECHNIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت صناعية. ومقرها في Saint Remy De Provence, فرنسا.