• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركة مراقبة

النتائج لأجل

شركة مراقبة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. COSMÉTIC PROVENCE INDUSTRY

    فرنسا

    شركة Algovital متخصصة في تصنيع منتجات العناية والتجميل البيولوجية مثل الجِل والكريم أو الزيوت. الشركة لديها 40 عاماً من الخبرة مما يجعلها جديرة بثقة مُصنعي الزيوت العطرية في فرنسا والعالم أجمع، فنحن نقدم تشكيلة كبيرة من الزيوت الأساسية الطبيعية 100% والنقية والحاصلة على شهادات بيولوجيا لتلبية احتياجاتكم. منتجاتنا يتم تكييفها على التطبيقات المختلفة مثل مواد التجميل والمُكمِلات الغذائية ومشروبات الطاقة والأدوية والعطور والعلاج العطري. زيوتنا مُعبئة في صهاريج معدنية من 1 كجم إلى 1 طن. نحن مُورد معروف ويمكننا مصاحبتكم على مدى عمليات التصنيع بدءاً من الدراسات الأولية وحتى مراقبة الجودة الصارمة. شركة ALGOVITAL تولي عناية بكل شئ بدءاً من المواد الأولية وحتى المنتج النهائي. معامل الأبحاث والتطوير لدينا تضع كل خبرتها تحت تصرفكم لتقوم بصياغة منتجات ذات جودة حسب الطلب.

  2. SAS VENTOUX EPEAUTRE

    فرنسا

    SAS VENTOUX EPEAUTRE هو منتج للحنطة الصغيرة 100٪ فرنسية (إنتاج تقليدي). تقوم الشركة بإنتاج وتجميع الحنطة الصغيرة في منطقة مهد هذه الحبوب (حول mont Ventoux مونت فينتو، Alpes de Haute Provence ألب دي هوت بروفانس ، Drômeدروم ، Vaucluseفوكلوز). تُزرع الحنطة الصغيرة بالتناوب مع النباتات العطرية أو العلف ، وبالتالي لا يتطلب أي مدخلات. مما يسمح بالحصول على إنتاج طبيعي تمامًا. بعد كل حصاد ، يتم تخزين البذور في صوامع دون أي إضافات. و بعدها تليها مرحلة التقشير التي تتمثل ببساطة من إزالة القشرة الخارجية حول الحبوب. من أجل ضمان تنظيف أمثل للإنتاج، نظام الشفط سيقوم بإزالة القشور وأي شيء أخف من الحبوب. تقوم بطاريات الفرز بإزالة أي شيء أطول وأقصر من الحبوب . و أخيرًا، سيقوم فارز بصري بدقة بإزالة الحبوب الغير المرغوب فيها. الخطوة الأخيرة هي مراقبة الجودة !

  3. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

  4. SETNAG - EXPERT EN ANALYSE D'OXYGENE

    فرنسا

    شركة SETNAG قامت بتطوير حلول تحليل الغازات المبتكرة مثل لاقط الاكسجين MicroPoas®. واليوم محللات الاكسجين SETNAG ومنتجاتها الأخرى تجد تطبيقات في العديد من قطاعات الأنشطة مثل الطاقة والحرق ومعامل المراقبة والأمان والعمليات الصناعية SETNAG تقوم بتوزيع منتجات مُكمِلة لنشاطها : مُحللات الاحتراق المحمولة وحساسات الغازات الثابتة وحساسات الغاز المحمولة.