• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلويات باللوز

النتائج لأجل

حلويات باللوز

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. SARL MANON

    فرنسا

    حلواني ومصنع شيكولاتة MANON يقوم بتصنيع المنتجات بطرق حرفية 100% يتم استخدام الشيكولاتة الخاصة بنا من زبد الكاكاو النقي في أكثر من 100 صنف شهي. الوصفات والتقنيات لا تزال تقليدية . الكاليسون هو الاحتفال باللوز في بروفانس. حساسيتها و دِقتها جعلتها واحدة من دكاكين الحلويات الأكثر شعبية في بروفانس. كاليسوناتُنا، الصغيرة، التقليدية، العنبية، بالجينيبي ... حلوى النوغا تحضى بالدقة بتناسق اللوز البروفانسي مع عسل الخزامى.

  2. DRAGEES REYNAUD

    فرنسا

    نتخصص فى الشيكولاتة (السوداء، بالحليب، بالكريمة بالنوغة بالكراميل الخ) ومزينة باللؤلؤ (الفضية، المذهبة، متعددة الألوان، بداخلها السكر أو الشيكولاتة) قلوب صغيرة من الشيكولاتة متعددة الألوان. نحن نصنع قوالب الحلوى باللوز المختارة : أفولا، حلوى فرنسا باللوز أو أسبانيا المعروفة بأصالة طعمها. أما عن التميز فى الشيكولاتة، فنحن نصنع شيكولاتة فائقة الجودة . والمادة الخام لملابسات الشيكولاتة التي نستخدمها فى الأصل من الكوكا بنسبة 70 %.

  3. NOUGAT TOLLERON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يقع مصنع TOLLERON للنوجا في قرية CRESTET الجميلة في فوكلوز، وهو متخصص في تصنيع النوجا الناعمة باستخدام خبرة الأجداد. نحن نصنع النوجا بطريقة حرفية، يدويًا، ونقدم لك مجموعة كاملة من النوجا اللذيذة. نحن نحرص بشكل خاص على اختيار المكونات. نقدم لكم مجموعة واسعة من النوغات اللذيذة. يمكنكم طلب نوجاتنا اللذيذة عبر الإنترنت على موقعنا .

  4. MIC MAC PÂTISSERIE

    فرنسا

    المؤسسة MIC MAC PÂTISSERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات حلوى باللوز، معكرون. ومقرها في Carros, فرنسا.

  5. LES MACARONS DE FRANE

    فرنسا

    المؤسسة LES MACARONS DE FRANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, حلوى باللوز، معكرون, حلويات بالطريقة التقليدية, مصانع بسكويت, و بسكويت بدون جلوتن. ومقرها في Arles Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOUGATS LAURMAR

    فرنسا

    المؤسسة NOUGATS LAURMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوغة. كما تعمل في قطاعات عسل, لوز, حلويات, و عسل. ومقرها في Caumont Sur Durance, فرنسا.