• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمل

النتائج لأجل

جمل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. BIOPAILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    BIOPAILLE, شركة فرنسية صديقة للبيئة، متخصصة في تصميم وتصنيع الشفاطات المصنوعة من الألياف النباتية. شفاطاتنا صديقة للبيئة ومسؤولة وقابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%. جميع المصاصات العضوية لدينا مصنوعة في مصنعنا الخاص. منذ تأسيسنا، سعينا باستمرار لإيجاد حلول جديدة حتى تكون BIOPAILLE مثالاً للمسؤولية البيئية.. نبيع مجموعة واسعة من الشفاطات التي تحترم كوكبنا بنسبة 100%. BIOPAILLE هي المورد والشركة المصنعة للقش القابل للتحلل للمحترفين: المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي والمراقص... الذين يرغبون في الاستهلاك بشكل أكثر مسؤولية. يمكنك أيضًا تخصيص القش العضوي الخاص بك عن طريق إضافة شعارك أو اسم علامتك التجارية.

  2. SARL RINJONNEAU & FILS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL RINJONNEAU & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, سجق ونقانق, خنزبريات / منتجات لحمية, صناعة الطعام, أغذية، استيراد وتصدير, أغذية، مميزة, أغذية جافة, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  3. WITGEE

    فرنسا

    المؤسسة WITGEE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات تصنيع الأثاث بالجملة. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. OCS SUD DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة OCS SUD DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات بن بالجملة, قهوة في كبسولات, و حبوب القهوة المحمصة. ومقرها في Berre L Etang, فرنسا.

  5. LA MODISTE

    فرنسا

    المؤسسة LA MODISTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, و ملابس بالجملة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAB MIELS ET ABEILLES

    فرنسا

    المؤسسة MAB MIELS ET ABEILLES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شمع النحل. كما تعمل في قطاعات عسل, نحل, عسل, و انتاج ومبيعات بالجملة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. DS DESSERT

    فرنسا

    المؤسسة DS DESSERT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حلويات بالحليب. كما تعمل في قطاعات خلطات حلوى محضرة للمؤسسات, و انتاج ومبيعات بالجملة. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. PRESTIGE EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة PRESTIGE EXPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أرز بالجملة. ومقرها في Beausoleil, فرنسا.

  4. WAKHAN AA - RÉGLISSE BIO

    فرنسا

    مُصنع غلات غذائية من أعالي الهيمالايا حتى العميل النهائي بدون وسيط. تجارة بالجملة للنباتات الطبية والعطرية الطبيعية والبرية مثل جذور عرق السوس وحمض الجليسرزيديك والجلابريدين والكركم والسمسم والكمون والكزبرة وحبوب حبة البركة وزهور مالفا سلفستريس، إلخ... منذ عام 2018 لضمان قابلية التتبع من المصنع تقوم الشركة بوضع نظام يتم حفظ كل دفعة حصاد في "ملف حصاد"