• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ترويج عن بعد

النتائج لأجل

ترويج عن بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. FOUTA DU SUD

    فرنسا

    المؤسسة FOUTA DU SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقاط البيع، ترويج وإعلانات متحركة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. AGECCO

    فرنسا

    المؤسسة AGECCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات أغراض وأشياء للدعاية والترويج. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. METYS AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة METYS AGENCY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, وكالات دعاية وإعلان, تسويق على الانترنت, تحسين نتائج محركات البحث, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. GC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة GC GROUPE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات مطبعة, وكالة اتصالات, و لافتات. ومقرها في Meyrargues, فرنسا.

  5. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.