• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخييم

النتائج لأجل

تخييم

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. SARL ODICE EBENISTERIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ODICE EBENISTERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, و صناعة الأثاث الفخم. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  2. KASSIOPE

    فرنسا

    المؤسسة KASSIOPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التخييم، معدات. كما تعمل في قطاعات صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Allauch, فرنسا.

  3. SETMA EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة SETMA EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات التخييم، معدات, و التخييم، معدات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS BARBERIS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BARBERIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات التخييم، معدات, خيم, التخييم، معدات, و خيم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. QISTA

    فرنسا

    شركة Techno BAM مُصمم ومُصنع الحل المضاد للناموس Qista والذي يحمل العلامة التجارية French Tech، وهي متخصصة في مكافحة الناموس. عملية إزالة الناموس باستخدام الفخ الذي يحمل اسم "سياج مضاد للناموس" للاستخدام في المناطق الخاصة والمدنية. بفضل استخدام نظامنا يمكنكم زيادة جاذبية مساحاتكم المفتوحة في الهواء الطلق : التخييم والملاهي وشرفات الفنادق والمطاعم والتخييم والحفلات والمسارح المفتوحة ومنازل الإقامات الجماعية، إلخ.