• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع عن بعد

النتائج لأجل

بيع عن بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. S2C

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علبة نُقود من خشب التولون, علبة نُقود من خشبnimp15, علبة نُقود من الخشب حسب المقاس مرسيليا, صندوق بحريpaca, مصنع صناديق تخزين الأثاث, صناديق التغليف 13, صندوق ذاتي التخزين, تغليف المواد الخطيرة مرسيليا, و تغليف من الخشب حسب المقاس باكا. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  2. APIOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APIOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات حلوى, حلوى الفادج, مصاصات, و ملبس خالي من السكر. ومقرها في Valensole, فرنسا.

  3. LA MIELLERIE CHAILAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA MIELLERIE CHAILAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عسل. كما تعمل في قطاعات أغذية، جاهزة, متممات غذائية, عسل الكافور, عسل الأكاسيا, عسل الرعتر, عسل الكستناء, عسل جبلي, عسل البرتقال, و غذاء ملكات النحل. ومقرها في Thorame-Basse, فرنسا.

  4. PIERRE PAUL JACQUES

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE PAUL JACQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجهوهرات بالللآليء الطبيعية, مجوهرات باللآلىء, إكسسوارات صنع مجوهرات, و أساور. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  5. LABORATOIRES PHYTOCEUTIC

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES PHYTOCEUTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات مكمّلات غذائية, مُكمِلات غذائية بيولوجية, و بيع مكملات غذائية عبر الانترنت. ومقرها في Frejus, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FOUTA DU SUD

    فرنسا

    المؤسسة FOUTA DU SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقاط البيع، ترويج وإعلانات متحركة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. UNIQUE TAPIS

    فرنسا

    المؤسسة UNIQUE TAPIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سجاد وموكيت. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع السجّادات, تصليح السجادات, تصدير واستيراد السجاد, و سجاد. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  3. PÉCHÉS GOURMANDS

    فرنسا

    المؤسسة PÉCHÉS GOURMANDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات كعك محلّى, محلات بيع السكاكر, مرصبان, كعك محلّى, محلات بيع السكاكر, و مرصبان. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  4. IPB DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة IPB DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, تصميم الأثاث, تصنيع الأثاث, تصنيع أثاث بعقد, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  5. CONFISERIE LILAMAND

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE LILAMAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات مربّى الفواكه. ومقرها في Saint-Rémy de Provence, فرنسا.

  1. CONFISERIE DU ROY RENE

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE DU ROY RENE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات نوجة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. FRANCE POP CORN

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE POP CORN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  1. FRANÇOIS DOUCET CONFISEUR

    فرنسا

    المؤسسة FRANÇOIS DOUCET CONFISEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. ومقرها في Oraison, فرنسا.

  2. FREDERIC M FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FREDERIC M FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, ماء تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, و ماء تواليت. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  3. SAYVIV'ON TRADING

    فرنسا

    المؤسسة SAYVIV'ON TRADING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات سماسرة، خيارات شراء أسهم, بيع وشراء تجاري, و سماسرة، خيارات شراء أسهم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CECILE FRENAY CRÉATION

    فرنسا

    المؤسسة CECILE FRENAY CRÉATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Saint Remy De Provence, فرنسا.

  5. CHORANGE

    فرنسا

    المؤسسة CHORANGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  6. APA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة APA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أوتاد أعلام ألومنيوم, و علم. ومقرها في cheval blanc, فرنسا.

  7. CALISSONS LÉONARD PARLI 1874

    فرنسا

    المؤسسة CALISSONS LÉONARD PARLI 1874, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  8. DOCKS

    فرنسا

    المؤسسة DOCKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث معاصر. كما تعمل في قطاعات أثاث, و ترتيبات محلاّت بيع الأثاث. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SAOYA

    فرنسا

    المؤسسة SAOYA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Evenos, فرنسا.

  2. CODE BI

    فرنسا

  3. MAISON MAX

    فرنسا

  4. HANNA

    فرنسا

  5. BIJOUX MEYER

    فرنسا

  6. ARTERO BIJOUTERIE

    فرنسا

  7. ATELIER SAUREL SARL

    فرنسا

  8. CASH SYSTEMES INDUSTRIE

    فرنسا

    صانِع فِرنسي مُصمم لمجموعة كامِلة من أطراف نِقاط بيع في مجال خدمات المطاعِم ،المطاعِم التِجارية،المطاعِم الجماعِية، خدمات الفنادِق والبيْع بالتجْزِئة. العلامات التجارية ستار توش،فرنتش توش،إستِرال أدبَنس. برامِج إدارة و تغطية مجموعة من المحلات التجارية، الخدمات الجديدة: تحويل واجِهات المحلات إلى شاشات تفاعُلِيةكاميرا مراقبة لِكل نِقاط البيع،المتاجِر و المسجلات النقدية. . 1992موجُود على الساحة الدُولية مُنذ