• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بوابيج

النتائج لأجل

بوابيج

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. SUD EST FERMETURE EURL

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST FERMETURE EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب, بوّابات, و أبواب كاراجات. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  2. MARIA

    فرنسا

    المؤسسة MARIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أبواب, نوافذ, و بوّابات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  3. STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE GRILLGAES DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات حواجز شبكية معدنية, حديد مشغول, حواجز شبكية معدنية, سياجات, بوّابات, و حديد مشغول. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  4. SEPALUMIC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, قضبان أمان, بوّابات, و شرفات معدنية. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.

  5. AZUR VOLETS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR VOLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, قضبان أمان, بوابات, و مخازن. ومقرها في La Farlède, فرنسا.