• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاطة

النتائج لأجل

بلاطة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. BUSSI MECANIQUE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة BUSSI MECANIQUE GENERALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاطات، باطون. كما تعمل في قطاعات منتجات باطون وكتل مباني, منتجات باطون وكتل مباني, و أدواتس بالماس. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. T.P.R.C

    فرنسا

    المؤسسة T.P.R.C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, بلاطات، باطون, و ألواح مفرغة سنخية من الخرسانة. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  3. STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON

    فرنسا

    المؤسسة STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل وأطر باطونية. كما تعمل في قطاعات ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, بلاطات، باطون, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, و بلاطات، باطون. ومقرها في La Batie Neuve, فرنسا.

  4. ARTEMAT

    فرنسا

    المؤسسة ARTEMAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Pernes-Les-Fontaines, فرنسا.

  5. PROVENCE DALLAGE INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE DALLAGE INDUSTRIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات قرميد وبلاط، شركات, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. 4 M PROVENCE ROUTE

    فرنسا

    المؤسسة 4 M PROVENCE ROUTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات حجر رملي، بلاط وتبليط, و حجر رملي، بلاط وتبليط. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  2. SOCIETE COMMERCIAL EXPLOITATION CARRELAGE ET CERAMIQUE CADENIERES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COMMERCIAL EXPLOITATION CARRELAGE ET CERAMIQUE CADENIERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيراميك وبورسلين وخزف، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, و بلاط وتبليط. ومقرها في Villecroze, فرنسا.

  3. STE EXPLOI ETS BASSET

    فرنسا

  4. L'ENDROIT

    فرنسا

  5. APRÈS-MIDI D ETE SARL

    فرنسا

  1. MARBRERIE DE LA CRAU

    فرنسا

    مصنع رخام لا كرو متخصص في توريد وتشكيل الرخام والأونكس والجرانيت والحجر الطبيعي والكوارتز والسيراميك... من خلال تشكيل هذه المواد، قامت الشركة بتطوير أعمال عديدة مثل تركيب البلاطات للداخل والخارج وتغطيات (السلالم والواجهات والحوائط والسلالم والتغطيات والعتبات،...)، مطابخ وحمامات (خطط عمل ورسوم أحواض نوافير وأحواض نوافي وبانيوهات مصمته،...)، تشخيص (قوية بما لديها من خبرة تبلغ 18 عاماً في الحفر وحفر الصور تقدم ورشتنا خدمة بمعرفة حقيقية في تنفيذ اليافطات والإشارات،...) تنفذ الشركة أيضاً فيلات أو شقق فاخرة ومتاجر في جميع أنحاء العالم تحت اسم كبير لمجموعة LVMH. تؤسس شركة رخام لا كرو شهرتها وصورتها على ثلاثة أعمدة أساسية لها وهي : حجم العمل واختيار المواد والخدمة.