• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بصري

النتائج لأجل

بصري

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  2. GONELLA PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GONELLA PRODUCTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات إنتاج سمعي بصري, و سينما وفيديو، إنتاج وبث. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. TEAM VMG

    فرنسا

    المؤسسة TEAM VMG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, و تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. EURL OPIO OPTIQUE

    فرنسا

  5. OPTIQUE VERONIQUE MESLIERE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MXM

    فرنسا

  2. LABORATOIRE ROSIER DAVENNE

    فرنسا

    منذ عدة سنوات يقوم معملنا ومقره قرب مدينة أفينيون في جنوب فرنسا بدراسة الأنشطة العضوية للزيوت العطرية. المعمل يقدم لكم امكانية تطوير تركيبة عطرية طبيعية أو أكثر حسب المواصفات المطلوبة. نقوم بتوزيع الزيوت العطرية لصناعات مواد التجميل والأدوية والمواد البيطرية وكذلك الصيدليات. كما نقوم بتنفيذ أيضاً تركيبات الزيوت العطرية التي يمكنها الجمع بين التأثيرات العضوية المطلوبة (التخسيس أو التهدئة أو الترطيب... ) مع أشكال عطرية جذابة. كما يمكننا حسب طلبكم تحضير تركيبات خاصة (بدون مسببات تحسس واضحة وحاصلة على شهادة Ecocert, ...). نحن مجهزون داخليا للقيام بالمراقبة الفيزيائية مثل قياسات الكثافة ومعامل التكسر والحياد البصري... كل المواصفات الفيزيائية للزيوت العطرية. كما لدينا كروماتوغرافيا في الحالة الغازية يتبعها مطياف الكتلة للتعرف على الجزيئات. نحن نعمل مع العالم أجمع فيما يتعلق بزيوتنا العطرية البيولوجية والعادية ؛ في كل من جنوب افريقيا وكندا والصين واندونيسيا. والهدف بالنسبة لنا هو أن نجد المادة الخام ذات الجودة.

  3. SAS VENTOUX EPEAUTRE

    فرنسا

    SAS VENTOUX EPEAUTRE هو منتج للحنطة الصغيرة 100٪ فرنسية (إنتاج تقليدي). تقوم الشركة بإنتاج وتجميع الحنطة الصغيرة في منطقة مهد هذه الحبوب (حول mont Ventoux مونت فينتو، Alpes de Haute Provence ألب دي هوت بروفانس ، Drômeدروم ، Vaucluseفوكلوز). تُزرع الحنطة الصغيرة بالتناوب مع النباتات العطرية أو العلف ، وبالتالي لا يتطلب أي مدخلات. مما يسمح بالحصول على إنتاج طبيعي تمامًا. بعد كل حصاد ، يتم تخزين البذور في صوامع دون أي إضافات. و بعدها تليها مرحلة التقشير التي تتمثل ببساطة من إزالة القشرة الخارجية حول الحبوب. من أجل ضمان تنظيف أمثل للإنتاج، نظام الشفط سيقوم بإزالة القشور وأي شيء أخف من الحبوب. تقوم بطاريات الفرز بإزالة أي شيء أطول وأقصر من الحبوب . و أخيرًا، سيقوم فارز بصري بدقة بإزالة الحبوب الغير المرغوب فيها. الخطوة الأخيرة هي مراقبة الجودة !

  4. CREATIVE SPECIFIC SOFTWARE

    فرنسا

    كريياتيب سبيسفك صوفت وير قد إبتكرت نظامَا لِكشف السقوط بفضل أجهزة الإستشعار البصري القِياسية و بذلك يتم تقدِيم إنذار للأقارب أو المراكز المختصة أربعة و عشرون ساعة على أربعة و عشرون وسبعة أيام على سبعة