• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخدمات

النتائج لأجل

الخدمات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. POLE COSMÉTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    متخصص فرنسي في إبداع مستحضرات تجميل خدمة كاملة ، بدْءً ا من الفكرة إلى غاية المنتج النهائي : صياغة ، تنظيم، اختبار، ملف معلومات عن المنتجات، تعبئة و تغليف، تصنيع و تكييف من الماركة البيضاء. شركة Pôle Cosmétique هي شركة رائدة في فرنسا في مجال العمليات التنظيمية ذات الصلة بتسويق مستحضرات التجميل داخل الاتحاد الأوروبي . سواء لاستيراد المنتجات من خارج الاتحاد الأوروبي أو لتسجيل المنتجات التي يتم إنتاجها على التراب الأوروبي، بُول كوسميتيك (قسم مستحضرات التجميل) ينفذ جميع الإجرا أت التنظيمية وفقا للائحة 1223/2009 CE : خلق مِلف معلومات على جميع المنتجات، تقييم السمية، اختبارات السلامة وتسجيل CPNP. بفضل شعبة التنظيم الدولي بُول كوسميتيك يقوم بتنفيذ كل الخطوات و الإجراء ات المتعلقة بتصدير منتجات التجميل نحو الولايات المتحدة (فْ دي أ)، كندا (وزارة الصحة الكندية)، الصين، الاسيان ،اليابان ،الشرق الأوسط و كذلك نحو أفريقيا.

  2. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  3. ASAP MARKETING

    فرنسا

    المؤسسة ASAP MARKETING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات انتاج وتنفيذ حسب المقاس, خدمات هدايا الشركات, منتج بيئي, و مطرات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  4. PASTA PIEMONTE

    فرنسا

    المؤسسة PASTA PIEMONTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات سلاّت مؤن, و خدمة متعهد تقديم الطعام. ومقرها في Menton, فرنسا.

  5. IDYL

    فرنسا

    المؤسسة IDYL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خدمات لوجستية. ومقرها في Châteaurenard Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EURO TECH

    فرنسا

    المؤسسة EURO TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات استشارة فى الهندسة. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. PHOTOPACA

    فرنسا

    المؤسسة PHOTOPACA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات خدمات الشركات للشركات. ومقرها في Le Beausset, فرنسا.

  3. UNIVERS PIZZA

    فرنسا

    المؤسسة UNIVERS PIZZA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  4. INFRACENTER

    فرنسا

    المؤسسة INFRACENTER, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. AM2C

    فرنسا

    المؤسسة AM2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات تحليل المواد المشعة. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  1. ONE TOO

    فرنسا

    المؤسسة ONE TOO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة وسائط النقل. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, نقل بري، خدمات لوجستية, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Saint-jeannet Les Plans, فرنسا.

  2. FORASUD

    فرنسا

    المؤسسة FORASUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, حفر وسبر، أشغال, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. INTERCODE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة INTERCODE SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات رموز شريطية، تكنولوجيا, رموز شريطية، قارئات, وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات, رموز شريطية، تكنولوجيا, رموز شريطية، قارئات, و وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. SUSHI KOYA

    فرنسا

    المؤسسة SUSHI KOYA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. DOLZA SARL

    فرنسا

    المؤسسة DOLZA SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خشب خام, استثمار الغابات, خشب خام, و استثمار الغابات. ومقرها في La Barque, فرنسا.

  4. FOSELEV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  5. CARL ZEISS SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة CARL ZEISS SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محددات قياس عيارية. كما تعمل في قطاعات خدمات أرصاد جوية. ومقرها في Neuville-Sur-Oise, فرنسا.

  6. L' ATELIER RENOV AUTO

    فرنسا

    المؤسسة L' ATELIER RENOV AUTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصلاح هياكل السيارات، خدمات. ومقرها في Port Saint Louis Du Rhone, فرنسا.

  7. SUD EST ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST ASSAINISSEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  8. PASCAL BRUNO MARINE DECOR

    فرنسا

  1. CASH SYSTEMES INDUSTRIE

    فرنسا

    صانِع فِرنسي مُصمم لمجموعة كامِلة من أطراف نِقاط بيع في مجال خدمات المطاعِم ،المطاعِم التِجارية،المطاعِم الجماعِية، خدمات الفنادِق والبيْع بالتجْزِئة. العلامات التجارية ستار توش،فرنتش توش،إستِرال أدبَنس. برامِج إدارة و تغطية مجموعة من المحلات التجارية، الخدمات الجديدة: تحويل واجِهات المحلات إلى شاشات تفاعُلِيةكاميرا مراقبة لِكل نِقاط البيع،المتاجِر و المسجلات النقدية. . 1992موجُود على الساحة الدُولية مُنذ