• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التخزين

النتائج لأجل

التخزين

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. S2C

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علبة نُقود من خشب التولون, علبة نُقود من خشبnimp15, علبة نُقود من الخشب حسب المقاس مرسيليا, صندوق بحريpaca, مصنع صناديق تخزين الأثاث, صناديق التغليف 13, صندوق ذاتي التخزين, تغليف المواد الخطيرة مرسيليا, و تغليف من الخشب حسب المقاس باكا. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  2. PRESTAPLAST INDUSTRIES

    فرنسا

  3. ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات منصات تحميل آلية, آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و أنظمة التخزين. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SPIROFLUX

    فرنسا

    المؤسسة SPIROFLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رافعات وجسور دارجة, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و معدات للرفع. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  5. ISOTEME

    فرنسا

    المؤسسة ISOTEME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات غرفة تخزين بارد. ومقرها في VELAUX, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LAPP-MULLER

    فرنسا

    المؤسسة LAPP-MULLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات بكرات ومكبات كبلات, و بكرات ومكبات كبلات. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  2. MASQUELIER

    فرنسا

  3. S A R L SOLIMEX

    فرنسا