• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إعلان

النتائج لأجل

إعلان

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. EPIBAG - LE SAC À PAIN PUBLICITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة EPIBAG - LE SAC À PAIN PUBLICITAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. METYS AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة METYS AGENCY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, وكالات دعاية وإعلان, تسويق على الانترنت, تحسين نتائج محركات البحث, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CARTELAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTELAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات بريدية مزينة بالرسوم. كما تعمل في قطاعات تصنيع الكروت, بطاقات الإعلان عن الولادة, و كتب للتصوير الفوتوغرافي. ومقرها في Ventabren, فرنسا.

  4. IPB DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة IPB DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, تصميم الأثاث, تصنيع الأثاث, تصنيع أثاث بعقد, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  5. APA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة APA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أوتاد أعلام ألومنيوم, و علم. ومقرها في cheval blanc, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت