• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أمين

النتائج لأجل

أمين

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. LE PARFUM CITOYEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أول بيت للعطور الأخلاقية ومواطنة ولدت من التمويل الجماعي، تسجل Parfum Citoyen علامتها التجارية في عالم الجمال من خلال تغيير الطريقة التي ننتج بها العطور، ندركها ونشتريها. Le Parfum Citoyen يهز جميع رموز العطور التقليدية من خلال إنشاء عطور فاخرة مصنوعة محليًا ومسؤولة وخالية من القسوة وبسعر عادل. تم تصميم كل عطر على شكل صورة عطرية حديثة، من عطر French Fatale فاتالي الفرنسي الساحر إلى Princesse Rebelle الاستفزازية ، لتعزيز شخصيتك أو للتعبير عن مزاجك في الوقت الحالي! لكل عطر أسلوبه وشخصيته ورغبته. تحالف ناجح بين التقاليد والحداثة، تم تصميم Le Parfum Citoyen في ورشة عمل تاريخية في منطقة، مما يضمن حرفية متوارثة من جيل إلى جيل منذ عام 1888. يميزنا مستوى اهتمامنا بالتفاصيل والعاطفة واحترام الحرف اليدوية الفرنسية التقليدية عن الإنتاج الضخم. Parfum Citoyen متوفر لدى أكثر من 400 بائع تجزئة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 11 دولة بما في ذلك فرنسا: نوسيبي Nocibé،Blissim بْليسسيم ، متحف اللوفر إلخ. وعلى موقع التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية. في عام 2023 ، تفتح العلامة التجارية خبرتها لعالم العطور الداخلية من خلال إطلاق مجموعتها من الشموع المعطرة الراقية ، المصنوعة يدويًا من شمع نباتي بنسبة 100٪ ، من صنع حرفي الشمع لدينا في جراس في بروفانس..

  2. A2S

    فرنسا

    تُعتبر شركة A2S شركة فرنسية خبيرة في مجال الأمن الصناعي والحماية من الأجواء القابلة للانفجار. وتقوم الشركة بتصنيع وتوزيع مجموعة كبيرة من المعدات اللازمة لحماية الأشخاص والممتلكات. واستطاعت الشركة أن تفرض وجودها في فرنسا وعلي الساحة الدولية كشركة رائدة في السوق من خلال العروض المبتكرة وخدمة العملاء فائقة الجودة. مع خبرتها الفنية ومعارفها الواسعة، استطاعت شركة A2S أن تقنع وتخلص لعملائها لتحقيق المشروعات الضخمة للشركات الصناعية الدولية المُتخصصة في مجال الغاز والبتروكيماويات، والطاقة الكهربائية والتعدين والنقل و البناء.

  3. CYALUME TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة CYALUME TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات إضاءة للغطس, مصابيح للإشارة وإنارة الطرق, و إرشاد، وضع علامات، تتبع مضئ. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  4. AZUR VOLETS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR VOLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, قضبان أمان, بوابات, و مخازن. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  5. SEPALUMIC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, قضبان أمان, بوّابات, و شرفات معدنية. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DATAC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DATAC SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق سميكة بمفتاح إلكتروني. كما تعمل في قطاعات خزانات مصفحة, و خزانات أمان. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  2. LA FERODE

    فرنسا

    المؤسسة LA FERODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات درابزون وأعمدة درابزون, تعريشات, درابزون وأعمدة درابزون, شبكة محززة من الحديد المصنوع, و قضبان أمان. ومقرها في Istres, فرنسا.

  3. R. STAHL FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة R. STAHL FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. ABCMINET

    فرنسا

    المؤسسة ABCMINET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات فولاذية. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, سلالم معدنية, جسر خشبي للمشاه, دورات صناعية, أمان مهني، تجهيزات, و سلالم معدنية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  5. INOXKIT

    فرنسا

    المؤسسة INOXKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع درابزون وأعمدة درابزون. كما تعمل في قطاعات قضبان أمان. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  1. ODM CHEVAL - GAMME DU MARECHAL

    فرنسا

    ولد في عالم الخيول من قِبل جده ماريشال الحدادة وأمه بطلة، فرنسا من هُواة الخيول Laurent Codde لوران كود مدير معاش لخيول السباق في الراحة، يضمن استمرارية وتطوير ODM Cheval أو دي أمْ شوبالْ الذي يقُوم بتصنِيع تشكيلة من المنتجات الطبيعية المُخصصة لرعاية الخيول بما في ذلك المكملات الغذائية. مُنتجات تشكيلة MARECHAL ماريشالْ المُنْجزة من طرف السيد THENOUX تينوكْسْ، رفيق سباقات فرنسا الماريشالية، تم تصميمها من أجل إجاد إجابات لمشاكل الرطوبة وحماية شوكة و فروة حوافِر الحصان. يتم توزيع مختلف تشكيلات المنتجات في السراجات المخصصة للأحصِنة، البساتين، المراكز المخصصة للحيوانات، التعاونيات الزراعية والمتاجر المتخصصة ( Décathlonديكاتهلون، Go Sportقُو صپورت، Intersportأنْتارصْبُور، ...) لتوسيع نطاقها, نقوم بتوزيع معدات الركوب ذات الجودة العالية، ومنتجات الصيانة جلود السروج مثل الشحوم الجلدية، صابون الغليسيرين وزيوت من نوع قدم البقر.

  2. SETNAG - EXPERT EN ANALYSE D'OXYGENE

    فرنسا

    شركة SETNAG قامت بتطوير حلول تحليل الغازات المبتكرة مثل لاقط الاكسجين MicroPoas®. واليوم محللات الاكسجين SETNAG ومنتجاتها الأخرى تجد تطبيقات في العديد من قطاعات الأنشطة مثل الطاقة والحرق ومعامل المراقبة والأمان والعمليات الصناعية SETNAG تقوم بتوزيع منتجات مُكمِلة لنشاطها : مُحللات الاحتراق المحمولة وحساسات الغازات الثابتة وحساسات الغاز المحمولة.