• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أقمشة

النتائج لأجل

أقمشة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. SARL BRODISSIMO

    فرنسا

    المؤسسة SARL BRODISSIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات إنهاء الأقمشة, و إنهاء الأقمشة. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  2. GROUPE DUPUTZ INTER STORES

    فرنسا

  3. BACHES TOILES FILETS COVERTARP

    فرنسا

    المؤسسة BACHES TOILES FILETS COVERTARP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SAS J CHETRIT RITCHIE

    فرنسا

    المؤسسة SAS J CHETRIT RITCHIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس رياضية, ملابس نسائية, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, و ملابس رياضية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ASIA ATLANTIC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA ATLANTIC GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حقائب, منتجات جلدية, أحزمة, و مظلات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MILLE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Courthézon, فرنسا.

  2. BELISSA

    فرنسا

    المؤسسة BELISSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. CREATION MEDITERRANEE SARL

    فرنسا

    المؤسسة CREATION MEDITERRANEE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مايوهات سباحة. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, نسيج، استيراد وتصدير, أثواب السباحة للنساء, ملابس نسائية, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. VOILE DU SUD

    فرنسا

    المؤسسة VOILE DU SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش لمظلات شراعية, قماش مشمع لتظليل لأماكن انتظار السيارات, مظلة سيارة قماشية, و تند لفناء المنزل. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  5. J.A.B. DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة J.A.B. DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كتان، قماش, تغليف المواد الغذائية, خشب, شموع, كتان، قماش, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. KIWI DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة KIWI DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Ramatuelle, فرنسا.

  2. EMIS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EMIS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في AIX EN PROVENCE, فرنسا.

  1. AUGUSTINE

    فرنسا

    المؤسسة AUGUSTINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أزياء، مصممون. كما تعمل في قطاعات أثواب السباحة للنساء, و مصممون وأخصائيي أزياء. ومقرها في Bandol, فرنسا.

  2. MANUFACTURE DE VETEMENTS SPORTSWEAR

    فرنسا

  3. PATRICE GANANSIA ARTWORK

    فرنسا

    المؤسسة PATRICE GANANSIA ARTWORK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أقمشة للرسم بالريشة, و أعمال فنية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.

  4. INVARIANCE

    فرنسا

    المؤسسة INVARIANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. كما تعمل في قطاعات أقمشة مفروشات, بياضات منزلية, أقمشة مفروشات, و بياضات منزلية. ومقرها في Vaison La Romaine, فرنسا.

  5. MAISON RIOU

    فرنسا

  6. LEGEND'ENHAUT

    فرنسا

  7. MAJOREL

    فرنسا

  8. SAS ENSOLEILLADE

    فرنسا

    أونسوليلاد L’Ensoleillade هي شركة عائلية متخصصة في تصنيع وتجهيز الأقمشة، الذي تأسس عام 1996. نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية ، خاصة تلك المتعلقة بالمائدة ، مثل مفارش المائدة وإكسسوارات المائدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المجموعات، بدءًا من أحدث الاتجاهات إلى النماذج الكلاسيكية والإقليمية ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه. جميع منتجاتنا مصنوعة في جنوب فرنسا ، في قلب بروفانس ، بالقرب من Gorges du Verdon الرائعة. يُقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من أغطية الطاولة وإكسسوارات المطبخ والديكور وحتى الملابس المُصممة من قماش بروفنسال. لدينا أيضًا مجموعة منتجات حفظ الأمتعة الصغيرة و المبطنة. لا تترددوا في الاتصال بفريقنا!