• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعواد مزيلة للرائحة

النتائج لأجل

أعواد مزيلة للرائحة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. BLEU VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLEU VERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكيف, مُصَنع شامبو على مستوى الصالونات, أعواد مزيلة للرائحة, منتجات للشعر, مزيلات عرض دوارة, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و العناية بالبشرة، مستحضرات. ومقرها في Caumont-Sur-Durance, فرنسا.

  2. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  3. MAS DU ROSEAU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مع 40 عامًا من الخبرة الحرفية، نضع درايتنا في خدمة نجاحك. عند Mas du Roseauماس دو روسياو، يتم تصميم كل منتج بعناية، باستخدام مكونات طبيعية وعضوية، تم اختيارها بعناية لفعاليتها وسلامتها. باختيارك Mas du Roseau كشريك لعلامتك البيضاء، فإنك قد قمت باختيار التميز والأصالة. نحن ملتزمون بتزويدك بحلول مصممة خصيصًا ومكيفة وفقًا لاحتياجاتك المحددة واحتياجات عملائك. سواءًا كنت ترغب في تطوير مجموعة من منتجات العناية بالوجه أو الجسم أو الشعر، فنحن هنا لندعمك في كل خطوة من خطوات المشروع، بدءًا من التصميم إلى غاية مرحلة الإنتاج وحتى إصدار الشهادات. نضع خبرتنا الفنية وإبداعنا وشغفنا تحت تصرفك لمساعدتك في إنشاء منتجات فريدة ومتميزة في السوق.