• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أبواب

النتائج لأجل

أبواب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. SUD PROFIL

    فرنسا

    المؤسسة SUD PROFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و أبواب. ومقرها في La-Ciotat, فرنسا.

  2. MARIA

    فرنسا

    المؤسسة MARIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أبواب, نوافذ, و بوّابات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  3. SUD EST FERMETURE EURL

    فرنسا

    المؤسسة SUD EST FERMETURE EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, أبواب كاراجات, ستائر معدنية, أبواب, بوّابات, و أبواب كاراجات. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  4. QUINCAILLERIE AMEUBLEMENT DECORATION GRIGNAN

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE AMEUBLEMENT DECORATION GRIGNAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات شبكات حديدية لتدفق الهواء, و أبواب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. COMPEX

    فرنسا

    المؤسسة COMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, أنظمة جرارة للأبواب, أبواب, و نوافذ. ومقرها في Pégomas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GS INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة GS INGENIERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Apt, فرنسا.

  2. MENUISERIE BEZIN

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE BEZIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, تندات, سدائل, و أبواب كراج. ومقرها في Vaison-La-Romaine, فرنسا.

  3. STE DALMAS PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة STE DALMAS PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, نافذة طائرة أو باخرة, و نوافذ. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. URBACO

    فرنسا

    المؤسسة URBACO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أعمدة الإشارات الصوتية الأوتوماتيكية التراجع, و أثاث للشوارع. ومقرها في ENTRAIGUES-SUR-LA-SORGUE, فرنسا.

  5. IPBE

    فرنسا

    المؤسسة IPBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات أعمدة الإشارات الصوتية الأوتوماتيكية التراجع. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  1. SIMPA

    فرنسا

    المؤسسة SIMPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم كاميرات مراقبة. كما تعمل في قطاعات التحكم في الدخول, مُرَبون, إغلاقات خاصة, و أبواب أوتوماتيكية. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  2. MENUISERIE NAVARRO ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE NAVARRO ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم وأعمدة درابزون. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, نوافذ, أسوار وبوابات, أبواب صناعية, نجارة وهياكل، أشغال, و نوافذ. ومقرها في Cavalaire Sur Mer, فرنسا.

  1. MENUISERIE MERLO SA

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE MERLO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, أبواب منزلية, أبواب صناعية, أسوار وبوابات, مصاريع, و أبواب منزلية. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  2. F. LABBE

    فرنسا

    المؤسسة F. LABBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بوابات وأبواب صغيرة. كما تعمل في قطاعات أعمال حديد مُصنع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SARL DES ETS GROSJEAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL DES ETS GROSJEAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و نوافذ. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  4. AUTOMATISMES TOUT POUR

    فرنسا

    المؤسسة AUTOMATISMES TOUT POUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Roquefort Les Pins, فرنسا.

  5. STE CONSTRUCTIONS METALLIQUES DES ATELIERS PEYRAT

    فرنسا

    المؤسسة STE CONSTRUCTIONS METALLIQUES DES ATELIERS PEYRAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب صناعية. كما تعمل في قطاعات أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق, و أبواب صناعية مصفحة ومانعة للحريق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. ENTREPRISE FARFARO SARL

    فرنسا

  7. DE LA ROSA

    فرنسا

  8. STE PROVENCALE D'ENTRETIEN

    فرنسا

  1. AV COMPOSITES

    فرنسا

    مُصنع لوحات سندويتش عازلة من الألومنيوم في سوق الاسكان للاستخدام في أسطح الشرفات مثل لوحات الحشو أو اللوحات ذاتية الحمل وللغلق مثل ضلف الشسش العازلة من الألومنيوم والأبواب والبوابات من الألومنيوم للصالات البيضاء والنظيفة.لوحات الألومنيوم العازلة لأسطح الشرفات العاكسة متعددة الطبقات واللوحات السميكة من 16 إلى 168 مم.