• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهربائيون

النتائج لأجل

كهربائيون

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, و مواد كهربائية للإضاءة. ومقرها في BIOT, فرنسا.

  2. CCOMOCINE PULSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة فرنسية متخصصة في صناعة مقاعد السينما، التخطيط ، ضمان الراحة و وضع الديكور الخاص بالسينما المنزلية. لقد اخترنا مجموعة من المنتجات العالية الجودة لإنشاء غرفة السينما الخاصة بك والمصممة وفقًا لمقاس: - مقاعد سينما فاخرة ثابتة أو آلية، - ديكور سينما، - طقم سماء مرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية - جدار من القماش الممتد، - ملحقات الإضاءة والإضاءة، - لافتة مضيئة، - شاشة عرض مخصصة.

  3. MAURY MOTEURS

    فرنسا

    المؤسسة MAURY MOTEURS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مضخات, و مضخات مواقع. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  4. ELECTRODIS AVIGNON - GROUPE ETN

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRODIS AVIGNON - GROUPE ETN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مغيرات ومخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات هندسة كهربائية, ميكنة واستخدام أدوات, و لاقطات. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

  5. AXOMECA

    فرنسا

    المؤسسة AXOMECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مغيرات ومخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات تروس (مسننات) صغيرة, محركات كهربائية, محامل, تروس (مسننات) صغيرة, و التدوير. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGITE

    فرنسا

    المؤسسة AGITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي, و خرطوشة مفلترة. ومقرها في Flassans-Sur-Issole, فرنسا.

  2. LDH VERT MARINE

    فرنسا

    المؤسسة LDH VERT MARINE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات وكلاء وممثلون للمنتجات الكيماوية, مكنسة كهربائية, و عربات تروللي للفنادق. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  3. AZURA EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AZURA EQUIPEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, أفران للبيتزا, مواد وتجهيزات للسوبرماركت, آلات كهربائية منزلية كبيرة, و مبردات المشروبات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MEDIA MESURES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA MESURES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات. كما تعمل في قطاعات مواد ومكونات التكنولوجيا الالكترونية, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, إرشادات تتعلق بالأدوات الكهربائية والاليكترونية, و موازين صناعية. ومقرها في Bouc Bel Air, فرنسا.

  5. AMC MOSCONI

    فرنسا

    المؤسسة AMC MOSCONI, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات مكانس كهربائية للاستخدام الصناعي, عربات تروللي للفنادق, معدات تموين طعام للمؤسسات, و منتجات تنظيف صناعية قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Oraison, فرنسا.

  1. ARTEROLUX

    فرنسا

    المؤسسة ARTEROLUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) كهربائية. ومقرها في GARGAS, فرنسا.

  2. CS2I-FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CS2I-FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Nans Les Pins, فرنسا.