• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طعام

النتائج لأجل

طعام

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. BM CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عزيزي الشريك، نحن متخصصون في توزيع أرز السوشي الياباني وزيت عباد الشمس عالي الجودة، والمستورد مباشرة من فيتنام. أرز السوشي الياباني يعتبر أرز السوشي الخاص بنا مثاليًا للمطاعم والطهاة ومنتجي الأطعمة الجاهزة. إنه يوفر ملمسًا مثاليًا ونكهة أصيلة، مما يضمن جودة ثابتة لتحضيرات الطهي. زيت عباد الشمس زيت عباد الشمس المضغوط على البارد مثالي للطهي والقلي. غني بالفيتامينات، فهو يلبي احتياجات الشركات التي تبحث عن حلول صحية ولذيذة. لماذا تختار منتجاتنا? نوعية عالية: منتجات مختارة بعناية. مصدر موثوق: ضمان التتبع والموثوقية. دعم مخصص: خدمة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك. اتصل بنا لمزيد من المعلومات أو لتقديم طلب:

  2. HUBCYCLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هوبْسيكْلْ Hubcycleهي شركة ناشئة طوّرت هيكل إعادة تدوير نباتي عن طريق إعادة تدوير النفايات (قشور الفاكهة أو كعكة الكتان ، على سبيل المثال) من خلال عرضها على صناعات أخرى لإعادة استخدامها. هدفها هو إنشاء شبكة عالمية جِد مستدامة، حيث يمكن أن يؤدي إنتاج المنتجات الثانوية إلى تلبية الطلب على مكونات نباتية مسؤولة ونظيفة. تجمع Hubcycle هوبْسيكْلْ الصناعات التي لا تستهلك نفس جزء النبات عن طريق إعادة تدوير بقايا الأغذية والنباتات إلى مواد خام مبتكرة للأغذية ومنتجات العناية الشخصية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. SAS SPRAY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS SPRAY, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيوت نباتية, و زيت طعام. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  4. L'OLIVERAIE DU CAP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة L'OLIVERAIE DU CAP, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات زيوت, زيوت بيولوجية, زيوت عباد الشمس, و زيت طعام. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  5. NS06

    فرنسا

    المؤسسة NS06, هي الموزع, وتعمل في قطاع صحون ورق. كما تعمل في قطاعات تغليف الطعام. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADS FOOD

    فرنسا

    المؤسسة ADS FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات زيوت معطرة, ماء تخليل, توابل للطعام, و صلصات وتوابل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  2. AMC MOSCONI

    فرنسا

    المؤسسة AMC MOSCONI, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات مكانس كهربائية للاستخدام الصناعي, عربات تروللي للفنادق, معدات تموين طعام للمؤسسات, و منتجات تنظيف صناعية قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Oraison, فرنسا.