• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حدائق

النتائج لأجل

حدائق

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. CRÉATIV'INNOVATION AMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CRÉATIV'INNOVATION AMÉNAGEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه, لوازم وتجهيزات مدن, مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. JARDIPASSION

    فرنسا

    المؤسسة JARDIPASSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات كماليات للحديقة, غذاء السلاحف, و إكسسوارات للحيوان. ومقرها في Grans, فرنسا.

  3. AGCO

    فرنسا

    المؤسسة AGCO, هي الموزع, وتعمل في قطاع حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Six Fours, فرنسا.

  4. BAZAR DU MONDE

    فرنسا

    المؤسسة BAZAR DU MONDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لتزيين الحدائق. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  5. SARL ETABLISSEMENT CHALAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENT CHALAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lapalud, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. E-POMPES.COM

    فرنسا

    المؤسسة E-POMPES.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات نظم سقاية الحدائق, مضخات لحمامات السباحة, تركيبات مائية, نظم سقاية الحدائق, و ري. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  2. POINT VERT ISTRES

    فرنسا

    المؤسسة POINT VERT ISTRES, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لتزيين الحدائق, و معدات لإطعام الحيوانات. ومقرها في Istres, فرنسا.