• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف

النتائج لأجل

تنظيف

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هدار ديستْريبوصْيونْHadar Distribution : وكيلك بالجملة لمنتجات النظافة والصيانة & الجمال شركة Hadar Distribution، الموجودة في فرنسا، هي شركة بيع بالجملة متخصصة في منتجات النظافة والصيانة والجمال. مع سنوات عديدة من الخبرة في مجال الاستيراد والتصدير والتخليص، نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من منتجات DPH (الأدوية والعطور والنظافة) من العلامات التجارية الكبرى مثل Axe وPampers وMonsavon وSanex وAriel وDove وNivea وHuggies وPalmolive. و Fa و Le Petit Marseillais. في Hadar Distribution، لديك إمكانية تقديم طلباتك بالطرد أو المنصة أو الشاحنة الكاملة. نعرض أيضًا إمكانية استلام طلباتك مباشرة في مستودعاتنا اللوجستية الواقعة في منطقة باريس. بالإضافة إلى ذلك، نضمن التسليم في جميع أنحاء فرنسا وعلى الصعيد الدولي. لمزيد من المعلومات أو أي طلب منتج، يرجى الاتصال بنا على: commercial@hadardistribution.com ou au 01.79.73.79.80.

  2. HYGISTORE

    فرنسا

    المؤسسة HYGISTORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, مجفف للأيدي من الورق, و ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  3. LDH VERT MARINE

    فرنسا

    المؤسسة LDH VERT MARINE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات وكلاء وممثلون للمنتجات الكيماوية, مكنسة كهربائية, و عربات تروللي للفنادق. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. AMC MOSCONI

    فرنسا

    المؤسسة AMC MOSCONI, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات مكانس كهربائية للاستخدام الصناعي, عربات تروللي للفنادق, معدات تموين طعام للمؤسسات, و منتجات تنظيف صناعية قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Oraison, فرنسا.

  5. SAS COLDIS

    فرنسا

    المؤسسة SAS COLDIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HMD EUASIA TRADE COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة HMD EUASIA TRADE COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تنظيف المجاري, قبو النبيذ, و صابون من مارسيليا. ومقرها في Carros, فرنسا.

  2. SAVONS LA PETITE BULLE

    فرنسا

    المؤسسة SAVONS LA PETITE BULLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  3. NETTOYER-LA-MAISON.COM

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYER-LA-MAISON.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات جركن بلاستيكي. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.