• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيز

النتائج لأجل

تجهيز

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. RANC DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    مدة 25 عاما ونحن متخصصون في أنظمة الأمن (التسلل، المراقبة بالفيديو، التحكم في الدخول، الأتمتة، مكافحة الحرائق، GTC) للشركات والحكومات والأفراد. شركة Ranc Développement حاصلة على ثلاث شهادات APSAD. نستخدم تكنولوجيا متقدمة ونبني أنظمة معقدة. يتقن المهندسون لدينا تماما أساليب التدقيق الأمني وتحليل المخاطر والدراسة الأولية وصياغة التوصيات من خلال الجمع بين التقنيات الفنية والأمنية. مكتب الدراسات لدينا يساعد على تحرير وحساب وتنسيق المشاريع. نقوم بهندسة السلامة. سلامة الكترونية. مركز مراقبة بالكاميرات عن بعد.

  2. CRÉATIV'INNOVATION AMÉNAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة CRÉATIV'INNOVATION AMÉNAGEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه, لوازم وتجهيزات مدن, مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. GS INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة GS INGENIERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Apt, فرنسا.

  4. TANSA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TANSA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Saint Laurent Du Var, فرنسا.

  5. PURE AERO

    فرنسا

    المؤسسة PURE AERO, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, آلات تنقية الهواء, أنظمة وقاية، الأوزون, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Saint-Raphael, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. CAPI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CAPI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، نظم وتجهيزات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, أجهزة تحليل مِخبرية, زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. CLIMSHOP.COM

    فرنسا

    المؤسسة CLIMSHOP.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, تكييف, و مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  4. HERBALIFE NATURE FORME

    فرنسا

    المؤسسة HERBALIFE NATURE FORME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات متممات غذائية, و متممات غذائية. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  5. SARL ETABLISSEMENT CHALAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENT CHALAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lapalud, فرنسا.

  1. SONIC EQUIPMENT

    فرنسا

    المؤسسة SONIC EQUIPMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  2. PROVAC

    فرنسا

    المؤسسة PROVAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. PICKLEBALL EUROSPHERE

    فرنسا

    المؤسسة PICKLEBALL EUROSPHERE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رياضة - لوازم وتجهيزات. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  2. EOLE

    فرنسا

    المؤسسة EOLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تهوية, و آبار رومانية. ومقرها في La Bouilladisse, فرنسا.

  3. AVIMETA

    فرنسا

    المؤسسة AVIMETA, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, مِعرَض في السوبرماركت, محلات تجارية، تنسيق, و رفوف للعرض. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  4. IGET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة IGET INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, شبكات أنابيب صناعية, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و معدات ثقب. ومقرها في CABRIES, فرنسا.

  5. ITALCAN

    فرنسا

    المؤسسة ITALCAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, صناعة المركبات، آلات وتجهيزات, خردوات معدنية للمباني, آلات صنفرة هياكل السيارات, و صناعة المركبات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cannes-La-Bocca, فرنسا.

  6. A2TI

    فرنسا

    المؤسسة A2TI, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Avignon Cedex 9, فرنسا.

  7. SOLUTION GRAPHIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTION GRAPHIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة، تجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات طباعة, صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, بيع وشراء آليات مستعملة, طباعة, و صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Colomars, فرنسا.

  8. SECURE FRANCE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SECURE FRANCE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة إنذار, كاميرات مراقبة فيديو, إنترفون، نظم, و دخاني. ومقرها في Signes, فرنسا.

  1. WARMCOOK

    فرنسا

    المؤسسة WARMCOOK, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أواني المطبخ, و طبخ بيولوجي. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  2. VENTE FLASH BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة VENTE FLASH BIJOUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كماليات لصناعة الساعات, و اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  3. ALLSTAR-MUSCULATION.STORE

    فرنسا

    المؤسسة ALLSTAR-MUSCULATION.STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تقوية العضلات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغراض صالات الألعاب والرشاقة, كماليات رياضية, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Pertuis (84), فرنسا.

  4. AMS

    فرنسا

    المؤسسة AMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجهيزات شفط صناعي. كما تعمل في قطاعات صيانة الانشاءات المتعلقة بالسفاطات المركزية, و اصلاح تجهيزات شفط مركزية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  5. AZURA EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AZURA EQUIPEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, أفران للبيتزا, مواد وتجهيزات للسوبرماركت, آلات كهربائية منزلية كبيرة, و مبردات المشروبات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. PROVENCE COM

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  7. DENTAL COMPONENTS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة DENTAL COMPONENTS EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. L'ODYSSÉE DES GLACES

    فرنسا

    المؤسسة L'ODYSSÉE DES GLACES, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آيس كريم، آلات مهنية, و آيس كريم، آلات مهنية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  9. SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, كاميرات مراقبة فيديو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  10. MEDICAL EYE TEC

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL EYE TEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات ماكنات للتخطيط الصوري بالصدى, التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, و تصوير داخل الرحم. ومقرها في Marseille, فرنسا.