• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بيع عن بعد

النتائج لأجل

بيع عن بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. BM CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BM CONSULTING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, حمية، غذاء, زيوت نباتية, صناعة الطعام, توزيع أغذية, تصدير المنتجات الغذائية, توزيع المواد الغذائية, مواد غذائية بالجملة, و بيع منتجات الطعام على الانترنت. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. IT STYLE DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT STYLE DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, إزالة شعر، أجهزة وأدوات, ورنيش, أدوات ماكياج, تجميل، مستحضرات, ماكياج، مستحضرات, ريشة, فرش صغيرة لوضع مساحيق التجميل, و جََل للاستحمام. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SOLUTION GRAPHIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTION GRAPHIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة، تجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات طباعة, صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, بيع وشراء آليات مستعملة, طباعة, و صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Colomars, فرنسا.

  4. SAYVIV'ON TRADING

    فرنسا

    المؤسسة SAYVIV'ON TRADING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات سماسرة، خيارات شراء أسهم, بيع وشراء تجاري, و سماسرة، خيارات شراء أسهم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. AIRSCAN

    فرنسا

    المؤسسة AIRSCAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات عرض ديناميكي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRUITS ET LEGUMES DU SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة FRUITS ET LEGUMES DU SOLEIL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات شراء وبيع. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. SAS LB LE PLAN

    فرنسا

    المؤسسة SAS LB LE PLAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقاط البيع، توزيع واسع النطاق. ومقرها في La Brillanne, فرنسا.