• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العمل عن بعد

النتائج لأجل

العمل عن بعد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. VIP SERVICE PLUS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VIP SERVICE PLUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. كما تعمل في قطاعات قفازات من المطاط, قناع للعمل, نظارات وأقنعة للحماية, و واقي للوجه ذو استخدام طبي. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. VETEM

    فرنسا

    المؤسسة VETEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, أنظمة الوقاية الشخصية, ملابس مهنية, معدات صناعية, و طباعة حريرية. ومقرها في Orange, فرنسا.

  3. 3BPRO -PUBLICITÉ PAR L'IMAGE

    فرنسا

    المؤسسة 3BPRO -PUBLICITÉ PAR L'IMAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية على الأقمشة, غرض دعائي, هدايا العمل, طباعة حريرية على الأقمشة, و أغراض وأشياء للدعاية والترويج. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. VIRTU LUXURY MARSEILLE - ACHAT OR MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة VIRTU LUXURY MARSEILLE - ACHAT OR MARSEILLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الذهب. كما تعمل في قطاعات تجارة المعادن النفيسة, سبيكا ت الذهب, و عملات ذهبية لهواة الجمع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. MON ENCRE ECO

    فرنسا

    المؤسسة MON ENCRE ECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستهلَكات، طابعات. كما تعمل في قطاعات خراطيش للطابعات, استراتيجيات تتعلق بالعمليات التقنية والتمويلية, و لوازم المنتجات الورقية. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LATENUEDESPROS.FR

    فرنسا

    المؤسسة LATENUEDESPROS.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع حريق، ملابس وقاية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية/سريغرافي على الألبسة, و ملابس العمل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SARL MANELLI

    فرنسا

    المؤسسة SARL MANELLI, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. ومقرها في Nice, فرنسا.