• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التركيب

النتائج لأجل

التركيب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. AGOSTINI ROBINETTERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AGOSTINI ROBINETTERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, صنابير خلاطة, حامل المناشف, أكسسوارات للحنفيات, زينة داخلية, مجموعة خلاطات تنظيم انسياب المياه للدش, صحي, ملحقات الحمام, و حمامات. ومقرها في Puget, فرنسا.

  2. BROADCAST ELETEC

    فرنسا

    المؤسسة BROADCAST ELETEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع راديو، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات اجهزة الارسال, لاقطات لاسلكية لراديو تقليدي, تركيبات صوت, و أنظمة أف أم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تركيبات صحية, مسامير لولبية, أجهزة صناعية/تجارة الحدائد, و صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. DBI GROUPE - AGENCE SUD

    فرنسا

    المؤسسة DBI GROUPE - AGENCE SUD, هي الموزع, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات مقرن سريع التركيب, وصلات, و لاقطات. ومقرها في Jonquerettes, فرنسا.

  5. AGITE

    فرنسا

    المؤسسة AGITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي, و خرطوشة مفلترة. ومقرها في Flassans-Sur-Issole, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. E-POMPES.COM

    فرنسا

    المؤسسة E-POMPES.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات نظم سقاية الحدائق, مضخات لحمامات السباحة, تركيبات مائية, نظم سقاية الحدائق, و ري. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  2. SUD TRANSMISSION MARSEILLE - GROUPE LECHEVALIER

    فرنسا

    المؤسسة SUD TRANSMISSION MARSEILLE - GROUPE LECHEVALIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوازم تركيب صنابير. كما تعمل في قطاعات مُشَغِّل بالهواء المضغوط. ومقرها في Marseille, فرنسا.