• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إكسسوارات

النتائج لأجل

إكسسوارات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. AGOSTINI ROBINETTERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AGOSTINI ROBINETTERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, صنابير خلاطة, حامل المناشف, أكسسوارات للحنفيات, زينة داخلية, مجموعة خلاطات تنظيم انسياب المياه للدش, صحي, ملحقات الحمام, و حمامات. ومقرها في Puget, فرنسا.

  2. MAISON BRODERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BRODERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات خياطة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, ماكينات تطريز, آلات ومعدات التطريز والدانتيل والشبك والتُل, و ماكنات الكترونية للطرازة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. JARDIPASSION

    فرنسا

    المؤسسة JARDIPASSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات كماليات للحديقة, غذاء السلاحف, و إكسسوارات للحيوان. ومقرها في Grans, فرنسا.

  4. DMV-SA

    فرنسا

    المؤسسة DMV-SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات وصلات سريعة, اكسسوارات للنوافير, و أنابيب من البوليثيلين. ومقرها في Trets, فرنسا.

  5. VENTE FLASH BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة VENTE FLASH BIJOUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كماليات لصناعة الساعات, و اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLUB-DÉCO

    فرنسا

    المؤسسة CLUB-DÉCO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كنب حديث, أغراض زينة للموائد, و أغراض للهدايا. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. KAS'UMAÏ

    فرنسا

    المؤسسة KAS'UMAÏ, هي الموزع, وتعمل في قطاع خيزران وروطان، أدوات. كما تعمل في قطاعات آلات موسيقية وإكسسواراتها, الحرفية الأندونيسية, أشغال يدوية مستوردة, آلات موسيقية وإكسسواراتها, و استيراد الأواني الخزفية. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  3. BAZAR DU MONDE

    فرنسا

    المؤسسة BAZAR DU MONDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لتزيين الحدائق. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  4. CREATIONJS

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONJS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات طاقيّات, شرائط, حقائب ظهر, و قماش لصناعة الوسادات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. RASTAFARI MARKET

    فرنسا

    المؤسسة RASTAFARI MARKET, هي الموزع, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  1. POINT VERT ISTRES

    فرنسا

    المؤسسة POINT VERT ISTRES, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لتزيين الحدائق, و معدات لإطعام الحيوانات. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. CHEMINÉES CONCEPTION

    فرنسا

    المؤسسة CHEMINÉES CONCEPTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Coudoux, فرنسا.

  1. SABRINA MONTECARLO

    فرنسا

    المؤسسة SABRINA MONTECARLO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ديكور وأثاث داخلي. ومقرها في Monaco, فرنسا.

  2. SIFAM

    فرنسا

    المؤسسة SIFAM, هي الموزع, وتعمل في قطاع الرياضات القائمة على استخدام المحركات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات بطارية, و خوذات حماية. ومقرها في ST LAURENT DU VAR, فرنسا.

  3. PASTOR

    فرنسا

    المؤسسة PASTOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات حمامات. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. SAS ARTWALL AND CO

    فرنسا

    المؤسسة SAS ARTWALL AND CO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Carqueiranne, فرنسا.