• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أتون

النتائج لأجل

أتون

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. MAISON BRODERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BRODERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات خياطة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, ماكينات تطريز, آلات ومعدات التطريز والدانتيل والشبك والتُل, و ماكنات الكترونية للطرازة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. PURE AERO

    فرنسا

    المؤسسة PURE AERO, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, آلات تنقية الهواء, أنظمة وقاية، الأوزون, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Saint-Raphael, فرنسا.

  4. ATEC - SERRAGE INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة ATEC - SERRAGE INDUSTRIEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات مفاتيح شدّ, مفاتيح شدّ, ربط, و آلات البراغي. ومقرها في Port De Bouc, فرنسا.

  5. ITALCAN

    فرنسا

    المؤسسة ITALCAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, صناعة المركبات، آلات وتجهيزات, خردوات معدنية للمباني, آلات صنفرة هياكل السيارات, و صناعة المركبات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cannes-La-Bocca, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KAS'UMAÏ

    فرنسا

    المؤسسة KAS'UMAÏ, هي الموزع, وتعمل في قطاع خيزران وروطان، أدوات. كما تعمل في قطاعات آلات موسيقية وإكسسواراتها, الحرفية الأندونيسية, أشغال يدوية مستوردة, آلات موسيقية وإكسسواراتها, و استيراد الأواني الخزفية. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  2. MULTI PRO MATIK

    فرنسا

    المؤسسة MULTI PRO MATIK, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أطعمة. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع المنتجات الغذائية الأوتوماتيكية. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  3. L'IGLOO

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات كماليات الموزعات الأوتوماتيكية. ومقرها في Saint Victoret, فرنسا.

  4. L'IGLOO CAFÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'IGLOO CAFÉ, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات كماليات وخيارات لآلات صنع القهوة, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, و طحين الحبوب لأغراض تربية الحيوانات. ومقرها في Saint-Victoret, فرنسا.

  5. SAMEPHO

    فرنسا

    المؤسسة SAMEPHO, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع أشربة, لموناد/ صودا, مشروبات كحولية, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. OMNIBURO

    فرنسا

    المؤسسة OMNIBURO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. AFSE

    فرنسا

    المؤسسة AFSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع لحام ذاتي، آلات. كما تعمل في قطاعات لوازم صناعية. ومقرها في AUBAGNE, فرنسا.

  1. BOTTERO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOTTERO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع الصناعي. كما تعمل في قطاعات آلات تقطيع الزجاج. ومقرها في St Jeannet, فرنسا.

  2. CHR FUSTER

    فرنسا

    المؤسسة CHR FUSTER, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Sainte Agnès, فرنسا.