• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعادن - آليات ومواد

النتائج لأجل

المعادن - آليات ومواد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ATELIERS DE FOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE FOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أشغال صفائح معدنية صناعية, لحام كهربائي، آلات ومؤن, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معدنية للشرائح الرفيعة من الباطن. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. SINTES ET FILS MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة SINTES ET FILS MENUISERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  3. ETI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ETI SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات زجاج مصفح. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CERM

    فرنسا

    المؤسسة CERM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و تصميم وانتاج قطع مخصصة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  5. ATELIERS MECANIQUES DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS MECANIQUES DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MECANIQUE ENGINS TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE ENGINS TRAVAUX PUBLICS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Brignoles, فرنسا.

  2. ATELIER VAROIS D USINAGE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER VAROIS D USINAGE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  3. BOTTERO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOTTERO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع الصناعي. كما تعمل في قطاعات آلات تقطيع الزجاج. ومقرها في St Jeannet, فرنسا.

  4. ADUS

    فرنسا

    المؤسسة ADUS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. FASAIR SA

    فرنسا

    المؤسسة FASAIR SA, وتعمل في قطاع قطع بالبلازما. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  1. AFSE

    فرنسا

    المؤسسة AFSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع لحام ذاتي، آلات. كما تعمل في قطاعات لوازم صناعية. ومقرها في AUBAGNE, فرنسا.

  2. ETUDES REALISATIONS INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES REALISATIONS INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  1. ATELIER MECANIQUE GENERALE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER MECANIQUE GENERALE DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  2. MOLINER

    فرنسا

    المؤسسة MOLINER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد، آلات وأدوات نجارة. كما تعمل في قطاعات نجارة, و نوافذ. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

  3. AMIC PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة AMIC PROVENCE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Chateauneuf Les Martigues, فرنسا.

  4. ATELIER DE SOUS TRATANCE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DE SOUS TRATANCE INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  5. SARL MAGNET

    فرنسا

    المؤسسة SARL MAGNET, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  6. DORNBERGER ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DORNBERGER ET FILS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Vinon Sur Verdon, فرنسا.

  7. SARL BAR ALU

    فرنسا

    المؤسسة SARL BAR ALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. BRAMAND

    فرنسا

    المؤسسة BRAMAND, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للنشر, و أدوات آلية للنشر. ومقرها في Bollène, فرنسا.

  1. USIVAR

    فرنسا

    المؤسسة USIVAR, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. PREUMS

    فرنسا

    المؤسسة PREUMS, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في St Jeannet, فرنسا.

  3. CANNET AUTO

    فرنسا

    المؤسسة CANNET AUTO, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب، أدوات آلية, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Le Cannet Des Maures, فرنسا.

  4. MENUISERIE PVC SERRURERIE ALUMINIUM

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE PVC SERRURERIE ALUMINIUM, وتعمل في قطاع ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. SARL TECHNIC HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة SARL TECHNIC HABITAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  6. SERRURERIE MENUISERIE ALUMINIUM BOUISSE

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE MENUISERIE ALUMINIUM BOUISSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. كما تعمل في قطاعات نجارة، آلات وتجهيزات, و نجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Taillades, فرنسا.

  7. ATELIER MECANIQUE GENERALE RECTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER MECANIQUE GENERALE RECTIFICATION, وتعمل في قطاع تقويم، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Gap, فرنسا.

  8. DIFRAL

    فرنسا

    المؤسسة DIFRAL, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة, و ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Carros, فرنسا.

  9. MARITIME MARSEILLAISE POUR LA SIDERURGIE

    فرنسا

  10. FREM SARL

    فرنسا