• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • اللوجستيات

النتائج لأجل

اللوجستيات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. IBIQUITY BY IBITEK

    فرنسا

    المؤسسة IBIQUITY BY IBITEK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, حل معلوماتي للصناعة, تطبيقات مراقبة الإنتاج, نظام لوجستيات صناعية, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. LOGICOBOX

    فرنسا

    المؤسسة LOGICOBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. IDYL

    فرنسا

    المؤسسة IDYL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خدمات لوجستية. ومقرها في Châteaurenard Cedex, فرنسا.

  5. GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ORTEC LOGISTIQUE PÉTROLIÈRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ومعدات لمعامل تكرير البترول, تكرير البترول, و لوجستيات صناعة البترول. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOGTRANS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LOGTRANS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, و نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  2. ISET SUP

    فرنسا

    المؤسسة ISET SUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. GLOBAL STORE AND LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL STORE AND LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تجارية الكترونية, تحضير أوامر شراء, نقل خفيف, و مستودع جمركي. ومقرها في Peypin, فرنسا.

  4. ORCOS LOGISTICS VEOLOG OVERSEAS

    فرنسا

    المؤسسة ORCOS LOGISTICS VEOLOG OVERSEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. ومقرها في Port Saint Louis Du Rhône, فرنسا.

  5. SOMATREF

    فرنسا

    المؤسسة SOMATREF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, لوجستيات مستودعات, وسطاء عبور موانئ, خزن واستيداع، خدمات, لوجستيات مستودعات, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. ONE TOO

    فرنسا

    المؤسسة ONE TOO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة وسائط النقل. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, نقل بري، خدمات لوجستية, و قياس وضبط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Saint-jeannet Les Plans, فرنسا.

  2. BOUREILLE LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BOUREILLE LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تخزين أغراض, و لوجستيات الرصيف. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. TEMPO ONE

    فرنسا

    المؤسسة TEMPO ONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تكامل حلول شبكات, حلول تكاملية للاتصالات, استشارات للرقابة لإدارة المنشئات, و استشارة في إدارة اللوجستيات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. DUCOURNAU LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة DUCOURNAU LOGISTIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أرصفة تحميل ومستودعات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Peynier, فرنسا.

  3. ALLO TAXI CANNES

    فرنسا

    المؤسسة ALLO TAXI CANNES, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. FRANCE COLIS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE COLIS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. TRANSPORTS FAURE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS FAURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. SA CHARVIN TRANSPORTS

    فرنسا

  7. GARRASSIN TRANSPORTS

    فرنسا

  8. TRANSPORT STOCKAGE TOUT VEHICULE

    فرنسا

  1. STE NOUV EXPL GARAGE AUTOROUTE

    فرنسا

  2. DULAC STE D'EXPLOITATION DES ETS

    فرنسا

  3. PLAZA AUTOMOBILE SERVICES

    فرنسا

  4. GARAGE FOURRIERE MARSEILLE

    فرنسا

  5. PROVENCE AUTOS

    فرنسا

  6. ST CHARLES SERVICE

    فرنسا

  7. SARL PROVENCE PARACHEVEMENT

    فرنسا

  8. ABS EUROPE LTD

    فرنسا

  9. MENOTTI INVESTISSEMENTS

    فرنسا

  10. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هدار ديستْريبوصْيونْHadar Distribution : وكيلك بالجملة لمنتجات النظافة والصيانة & الجمال شركة Hadar Distribution، الموجودة في فرنسا، هي شركة بيع بالجملة متخصصة في منتجات النظافة والصيانة والجمال. مع سنوات عديدة من الخبرة في مجال الاستيراد والتصدير والتخليص، نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من منتجات DPH (الأدوية والعطور والنظافة) من العلامات التجارية الكبرى مثل Axe وPampers وMonsavon وSanex وAriel وDove وNivea وHuggies وPalmolive. و Fa و Le Petit Marseillais. في Hadar Distribution، لديك إمكانية تقديم طلباتك بالطرد أو المنصة أو الشاحنة الكاملة. نعرض أيضًا إمكانية استلام طلباتك مباشرة في مستودعاتنا اللوجستية الواقعة في منطقة باريس. بالإضافة إلى ذلك، نضمن التسليم في جميع أنحاء فرنسا وعلى الصعيد الدولي. لمزيد من المعلومات أو أي طلب منتج، يرجى الاتصال بنا على: commercial@hadardistribution.com ou au 01.79.73.79.80.