• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الطيران

النتائج لأجل

الطيران

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. AVIACO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AVIACO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  2. ISOSELL SARL

    فرنسا

    المؤسسة ISOSELL SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, و صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  4. TOUT LE PARAPENTE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT LE PARAPENTE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طيران حر، معدات. كما تعمل في قطاعات مقاييس تغير السرعة, أجهزة تحديد الموقع (جي بي إس), برابانت، رياضة الانزلاق بالمظلة, و كماليات رياضية. ومقرها في Embrun, فرنسا.

  5. SCAI TECH

    فرنسا

    المؤسسة SCAI TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علم الفضاء والطيران، بناء. كما تعمل في قطاعات صناعة الطيران، أجهزة ومعدات, صناعة الطيران، أجهزة ومعدات, و طائرات، أجهزة ومعدات. ومقرها في Saint-Martin-Du-Var, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SKY EXPLORER

    فرنسا

    المؤسسة SKY EXPLORER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدارس طيران. كما تعمل في قطاعات تعليم قيادة الطائرات, مدارس تعليم الطيران على المروحيات والطائرات, و تأجير طائرات خاصة. ومقرها في Les Milles, فرنسا.

  2. HELICES E-PROPS - UAV-PROPS

    فرنسا

    المؤسسة HELICES E-PROPS - UAV-PROPS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علم الفضاء والطيران، بناء. ومقرها في Vaumeilh, فرنسا.

  3. ATELIER DE LA TOITURE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DE LA TOITURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صناعة الطيران، أجهزة ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صناعة الطيران، أجهزة ومعدات, التخييم، معدات, و رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Lambesc, فرنسا.

  4. DESHONS HYDRAULIQUE

    فرنسا

    المؤسسة DESHONS HYDRAULIQUE, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات صناعة الطيران، أجهزة ومعدات, و صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. ومقرها في Saint-Chamas, فرنسا.

  5. TECHNIC AVIATION

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIC AVIATION, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  1. EUROCOPTER

    فرنسا

  2. HELICOPTERES GUIMBAL

    فرنسا

  1. PRESSIRESSORT

    فرنسا

    دراسة وتصميم وتصنيع وتسويق جميع أنواع الزنبركات للصناعة والطيرات والميكانيكا والنقل والزنبركات لإصلاح المراكب والبتروكيماويات والصناعات الزراعية الغذائية والطب. كما تتعامل أيضاً شركةPRESSIRESSORT في الحواجز المائية الكهربائية. نحن نقترح انتاج زنبركات حسب المقاس وتصميم بمساعدة الحاسب الآلي. شد زنبركات. تصنيع المشابك والدبابيس بيتا والأسلات والزنبركات الحلزونية والزنبركات السلكية أو الأوراق المُشكلة. المواد : الصلب وغير القابل للصدأ والإنكونل والبرونز الفوسفوري والنحاس والبيريليوم ومواد أخرى. تصنيع حلول من الزنبركات ذات الدرجة التكنولوجية المرتفعة بحساب النماذج الأولية أو القطع للمجموعات الصغيرة والكبيرة، مشترونا وخبرائنا التقنيون ومهندسو مكاتب الدراسات لديهم معرفة متخصصة فيما يتعلق بتصميم المنتجات وتخيل الحلول المبتكرة. : من الوحدة الواحدة وحتى المجموعات الكبيرة من الأسلاك من 0, 2 حتى 50 mm.

  2. SICOMIN

    فرنسا

    تركيب وتصنيع أنظمة إيبوكسيد. أنشطتنا تتمحور حول 6 عائلات كبرى من المنتجات : أنظمة إيبوكسي ودعامات ومواد تأسيس وحمولات ومواد الإخراج من القوالب والاستهلاكات. نحن ننتج لجميع القطاعات من الأنشطة باستخدام مواد مركبة : الطيران والبناء والرياضة والترفيه والفنون والعروض المسرحية والهندسة المدنية والطاقات الخضراء. شركة Sicomin في خدمة عملاء دوليين منذ أكثر من 25 عاماً.