• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التصنيع لجميع

النتائج لأجل

التصنيع لجميع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CORIALYS

    فرنسا

    مُصمم عطور وماء تواليت للرجال والسيدات وتركيبات معطرة للرجال والسيدات وتركيبات معطرة، ويبحث عن موزعين في جميع أنحاء العالم. شركة Corialys ومقرها في مدينا جراس الفرنسية تقوم بالتصنيع حسب الطلب لجميع التركيبات المعطرة والعطور وماء التواليت للرجال والسيدات.

  2. RHÔNE ÉLASTOMÈRES

    فرنسا

    تأسست شركة رُون إيلاسْتُومار عام 1976 و هي مُتخصصة في تصنِيع البكرات و العجلات الصناعية المُعالجة لجميع الاستخدامات من20 كجم إلى أكثر من 12 طنا من حدة الحمولة، شركة رُون إيلاسْتُومار بحوزتِها تشكِيلة واسعة جدا من المنتجات، مع نسبة السعر / الجودة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، فضلا عن المتطلبات التقنية من مُختلف مجالات التطبيق، شركة رُون إيلاسْتُومار متخصصة في تنفيذ عجلات من المطاط أو من مادة البولي يوريثين وفقًا لمُخطط على الحافات الصلب، المُدعمة الملحومة وغير الملحومة لتحميل الشحنات العالية و كذلك الأحمال الثقيلة جِدًا تصنيع مُختلف العجلات و البكرات وِفْقًا لمُخطّط، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التجارية العالية الجودة مكنت شركة رُون إيلاسْتُومار من إكتساب سمعة طيبة في السوق

  3. SICOMIN

    فرنسا

    تركيب وتصنيع أنظمة إيبوكسيد. أنشطتنا تتمحور حول 6 عائلات كبرى من المنتجات : أنظمة إيبوكسي ودعامات ومواد تأسيس وحمولات ومواد الإخراج من القوالب والاستهلاكات. نحن ننتج لجميع القطاعات من الأنشطة باستخدام مواد مركبة : الطيران والبناء والرياضة والترفيه والفنون والعروض المسرحية والهندسة المدنية والطاقات الخضراء. شركة Sicomin في خدمة عملاء دوليين منذ أكثر من 25 عاماً.