• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التحليل

النتائج لأجل

التحليل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  2. CAPI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CAPI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، نظم وتجهيزات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, أجهزة تحليل مِخبرية, زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. AP2E

    فرنسا

    المؤسسة AP2E, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تحليل غاز صناعية, أجهزة تحليل غازات العادم, آلات تحليل الغاز, و جهاز تحليل متواصل للغاز. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. ACEPP GESTION PRIVÉE

    فرنسا

    المؤسسة ACEPP GESTION PRIVÉE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحليل مالي، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات للوساطة التمويلية, تأمين إدخار, و استثمار فى قراءة الطالع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. E-AFFACTURAGE

    فرنسا

    المؤسسة E-AFFACTURAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحليل مالي، استشارات. ومقرها في Cabries, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PCR

    فرنسا

    المؤسسة PCR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تخطيط المدن، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات أنظمة عدّ, تحليل المرور, و التحكم فى المرور. ومقرها في Ensues La Redonne, فرنسا.

  2. GENXMAP

    فرنسا

    المؤسسة GENXMAP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تحاليل العيادات - المراكز و المختبرات, معامل تحليل تشخيصي, مختبر تحاليل وأبحاث, و بيولوجيا، دراسات وأبحاث. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. AGITE

    فرنسا

    المؤسسة AGITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات عناصر تسخين يتم تركيبها بمسمار لولبي, و خرطوشة مفلترة. ومقرها في Flassans-Sur-Issole, فرنسا.

  4. DDR : DETECTION DE RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة DDR : DETECTION DE RESEAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تربة، تحليل, و تربة، تحليل. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  5. XEILOS

    فرنسا

    المؤسسة XEILOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تجاري. كما تعمل في قطاعات تحليل مالي، استشارات, و تحليل مالي، استشارات. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  1. AM2C

    فرنسا

    المؤسسة AM2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. كما تعمل في قطاعات تحليل المواد المشعة. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  2. C2I CENTRE D'INVESTISSEMENTS IMMOBILIERS

    فرنسا

    المؤسسة C2I CENTRE D'INVESTISSEMENTS IMMOBILIERS, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, تحليل مالي، استشارات, مال، استشارات, و تحليل مالي، استشارات. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  1. NÉGOCIATIONS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NÉGOCIATIONS SERVICES, وتعمل في قطاع تحليل مالي، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة تأمين, و مراجعات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  2. CLEVERDIS

    فرنسا

    المؤسسة CLEVERDIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني, نشر ملتيميديا (أوساط متعددة), برامج، استشارات, تحليل بيانات, ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني, نشر ملتيميديا (أوساط متعددة), و برامج، استشارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SNG

    فرنسا

    المؤسسة SNG, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحليل كهربائي، معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات طلاء بالكروم اللامع, و تغطية بطبقة مذهبة. ومقرها في contes, فرنسا.

  4. RUFF GERARD

    فرنسا

    المؤسسة RUFF GERARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحليل مالي، استشارات. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, تدقيق مالي دولي, مال، استشارات, و تدقيق مالي دولي. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. TELEMAQUE

    فرنسا

    المؤسسة TELEMAQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  6. CIMALP COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة CIMALP COMMUNICATION, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  7. GLOBAWARE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAWARE INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  8. VINTERNET INTERNATIONAL NETWORK

    فرنسا

    المؤسسة VINTERNET INTERNATIONAL NETWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. DESIGN OR DECLINE

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN OR DECLINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Caumont Sur Durance, فرنسا.

  2. QUADRISSIMO

    فرنسا

    المؤسسة QUADRISSIMO, وتعمل في قطاع تحليل بيانات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SFI

    فرنسا

    المؤسسة SFI, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  4. EDICOM

    فرنسا

    المؤسسة EDICOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. EVEILLE & CO

    فرنسا

    المؤسسة EVEILLE & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Arles, فرنسا.

  6. PROVENCE TRADUCTION

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE TRADUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Marseille Cedex 02, فرنسا.

  7. STE SOL ESSAIS

    فرنسا

    المؤسسة STE SOL ESSAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تربة، تحليل, و تربة، تحليل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  8. MICRO INFORMATIQUE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MICRO INFORMATIQUE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, و تحليل بيانات. ومقرها في Pelissanne, فرنسا.

  9. S.D.D.I.

    فرنسا

  10. CIE PHOCEENNE D'EQUIPEMENTS MULTISITES

    فرنسا