• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البيع والشراء

النتائج لأجل

البيع والشراء

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. FRUITS ET LEGUMES DU SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة FRUITS ET LEGUMES DU SOLEIL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات شراء وبيع. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. NETTOYAGE RESTAURATION TAPIS NICE CANNES

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYAGE RESTAURATION TAPIS NICE CANNES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترميم التحف الفنية. كما تعمل في قطاعات سجاد شرقي, سجاد شرقي, تصليح السجادات, تصليح سجاد عتيق, و شراء و بيع السجّادات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. 9 ÉDITIONS

    فرنسا

    المؤسسة 9 ÉDITIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصدارات عامة. كما تعمل في قطاعات طباعة متخصصة، نشر, بيع وشراء الكتب, توزيع كتب, طباعة متخصصة، نشر, و تنفيذ الكتب الرقمية. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  4. UNIQUE TAPIS

    فرنسا

    المؤسسة UNIQUE TAPIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سجاد وموكيت. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع السجّادات, تصليح السجادات, تصدير واستيراد السجاد, و سجاد. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  5. LOGÉAZUR

    فرنسا

    المؤسسة LOGÉAZUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع العمارات, تأجير مساكن, شراء أملاك بيع وتأجير, و إدارة مباني سكنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRADE IMMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة TRADE IMMO INTERNATIONAL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تأمينات عقارية. كما تعمل في قطاعات بضائع رفاهية, وكالة أملاك, و شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Beaulieu-Sur-Mer, فرنسا.

  2. BOUTEMY IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة BOUTEMY IMMOBILIER, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  3. SOLUTION GRAPHIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTION GRAPHIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة، تجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات طباعة, صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, بيع وشراء آليات مستعملة, طباعة, و صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Colomars, فرنسا.

  4. LOGIAZUR GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LOGIAZUR GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة التحاق, شراء أملاك بيع وتأجير, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. GAUTHIER TOULON ART

    فرنسا

    المؤسسة GAUTHIER TOULON ART, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع عاديات (أنتيكا) وأشياء قديمة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء اللوحات, بيع وشراء الأنتيكات, و بيع وشراء أغراض هواة التجميع. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. FYMCONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة FYMCONSEIL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الشقق, وكالة أملاك, و نصيحة أملاك. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. I LOVE NICE.IMMO - TOWER IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة I LOVE NICE.IMMO - TOWER IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة أملاك, تأجير مباني, و شراء و بيع العمارات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. AUXANDRA

    فرنسا

    المؤسسة AUXANDRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, و وكالة أملاك. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  2. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  3. FABIEN DURAND IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة FABIEN DURAND IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, نصيحة أملاك, خدمات الاستشارات العقارية, و عمليات التقدير. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  4. PLAN B DE COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة PLAN B DE COMMERCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري, خدمة تجارية, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. VISIT INSIDE

    فرنسا

    المؤسسة VISIT INSIDE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالات عقارية, شراء أملاك بيع وتأجير, وكالة أملاك, و نصيحة أملاك. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  6. SAYVIV'ON TRADING

    فرنسا

    المؤسسة SAYVIV'ON TRADING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات سماسرة، خيارات شراء أسهم, بيع وشراء تجاري, و سماسرة، خيارات شراء أسهم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. MIKAD'OR

    فرنسا

    المؤسسة MIKAD'OR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات أحذية, و بيع وشراء الأثاث. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. MICHAËL ZINGRAF REAL ESTATE

    فرنسا

    المؤسسة MICHAËL ZINGRAF REAL ESTATE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع العمارات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. CHNAFITRADING

    فرنسا

    المؤسسة CHNAFITRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. ANTIQUE IMMO NETWORK

    فرنسا

    المؤسسة ANTIQUE IMMO NETWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. CE2

    فرنسا

    المؤسسة CE2, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, و تأجير مباني. ومقرها في Saint-Remy-De-Provence, فرنسا.

  4. CCMR CONSEILS

    فرنسا

    المؤسسة CCMR CONSEILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إيقاف واستعادة نشاط أعمال تجارية وصناعية، استشارات. كما تعمل في قطاعات بيع الشركات, و استشارة فى إندماج وشراء الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.